رئيس المجلس السوداني للسيسى: لا علاقات مع أي دول تضر بمصالح مصر والخليج

10:14 م

السبت 25/مايو/2019

رئيس المجلس السوداني للسيسى: لا علاقات مع أي دول تضر بمصالح مصر والخليج
حجم الخط A- A+

قال الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس الانتقالي السوداني إنه لا علاقات مع أي دول تضر بمصالح مصر ودول الخليج، وذلك حسبما أفاد موقع العربية.

وغادر القاهرة مساء اليوم السبت الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان عقب زيارة للقاهرة استغرقت عدة ساعات استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب بالفريق أول عبد الفتاح البرهان بالقاهرة في أول زيارة خارجية له، مؤكداً أن ذلك يعكس الروابط الأزلية التي تجمع شعبي وادي النيل، والترابط التاريخي بين مصر والسودان، ووحدة المصير والمصلحة المشتركة التي تربط بين الشعبين الشقيقين.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس أشار إلى متابعة سيادته الحثيثة عن كثب لجميع التطورات والتفاعلات الراهنة على الساحة السودانية، مؤكداً سيادته دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان، ومساندتها للأرادة الحرة ولخيارات الشعب السوداني الشقيق في صياغة مستقبل بلاده، والحفاظ على مؤسسات الدولة، ومعرباً عن استعداد مصر لتقديم كافة سبل الدعم للأشقاء في السودان لتجاوز هذه المرحلة بما يتوافق مع تطلعات الشعب السوداني بعيداً عن التدخلات الخارجية.

موضوعات متعلقة