راندا تطلب الطلاق: "عايز يجوز سلفتى عشان أخوه مات"

شيماء الهوارى

09:39 ص

الأحد 26/مايو/2019

راندا تطلب الطلاق: عايز يجوز سلفتى عشان أخوه مات
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تقدمت راندا إلى محكمة الأسرة بدعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد 10 أعوام من الزواج مبررة ذلك بقولها "الصدمة أصابتنى فى مقتل عندما جاء ليخبرنى أنه سوف يتزوج من امراة أخيه التى توفى منذ 5 أشهر حتى يحمى أولاد أخيه من غدر الزمان ولم يكن يتوقع أنى أعلم أنه كان يتمنى أن يتزوجها بدلا من أخيه".

يكبرنى بـ10 أعوام
وباقتراب "أهل مصر" منها قالت الزوجة: رغم فارق السن بيننا إلا أني قبلت الزواج منه، حيث إنه يكبرنى بـ10 أعوام ولم أنكر أنى شعرت بالسعادة عندما تقدم إلى بسبب كرمه وطيبته، وتم الاحتفال بمراسم الزواج فى أفخم قاعات القاهرة، لينتهى الزفاف ونذهب إلى شقتنا".

اقرأ أيضا.. ولاء في دعوى نفقة:"البخيل فصّل طُرح أمه بلوزات للبنات بدل ما يشتري فساتين العيد"

موت أخيه فى حادث تصادم
وتابعت: "كان يعاملنى بعد الزواج بطريقة طيبة ولكن دائما ما كنت أشعر أنه يتحدث عن زوجة أخيه بطريقة تظهر كل مميزاتها فى المعاملة مع زوجها وهى مقاربة لعمره، وشعرت أنه كان يريدها لولا أن تقدم لها أخوه، وشاء القدر أن يلقى أخوه مصرعه فى حادث تصادم.

أراد أن يتزوج من زوجة أخيه
وأكملت راندا: ما إن مر 5 أشهر على وفاة أخيه حتى أخبرنى بقرار الزواج من زوجة أخيه، مبررا ذلك بخوفه على أولاد أخيه، ولكنى لم أحتمل وطلبت منه أن لا يفكر فى هذا الأمر ولكنه أصر مما جعلنى أقف على أعتاب محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق من زوجها ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.


موضوعات متعلقة