اعلان

بعد تصريحات ياسمين الخطيب .. زوجة خالد يوسف تعلق: "الكلاب تعوي"

ياسمين الخطيب وخالد يوسف
كتب : منى رجب

علقت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي ، زوجة المخرج خالد يوسف ، على تصريحات ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة ، مع الإعلامية بسمة وهبة ، في حلقة نارية أثارت بها ياسمين الخطيب الكثير من الجدل حول تصريحات بخصوص علاقتها بخالد يوسف وانفصالها عنه.

اقرأ أيضا.. ياسمين الخطيب لـ بسمة وهبة: علاقتي بخالد يوسف "لعنة"

زوجة خالد يوسف تعلق على تصريحات ياسمين الخطيب

ونشرت زوجة خالد يوسف صورة تجمعهما، بعد تصريحات ياسمين الخطيب في شيخ الحارة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليها " القافلة تسير بحب وهدوء والكلاب تعوي".

اقرأ أيضا..ياسمين الخطيب: أنا مش خطافة رجالة (فيديو)

ياسمين الخطيب في شيخ الحارة

وقالت ياسمين الخطيب في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها أخطأت فى علاقتها بالمخرج خالد يوسف، ولكنها استطاعت تصحيح هذا الخطأ فى عام 2017 بالانفصال عن المخرج خالد يوسف، وأشارت ياسمين الخطيب أن علاقتها بالمخرج خالد يوسف "لعنة" تطاردها بعد سنتين من انتهائها.

ياسمين الخطيب وعلاقتها بخالد يوسف

كما جاء ضمن تصريحات ياسمين الخطيب مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة، إنها على عكس ما قيل عنها بأنها "خطافة رجالة وخرابة بيوت" وزواجها من المخرج خالد يوسف كان بعد انفصاله عن زوجته على حد علمها، مشيرة خلال برنامج شيخ الحارة مع ياسمين الخطيب على القاهرة والناس مع بسمة وهبة إلى أن خالد يوسف كان يسافر إلى باريس كل 6 أشهر ليرى ابنته من زوجته التي تسبقها لمدة ثلاث أيام، فكان منطقي أن معلوماتها عن انفصاله عن زوجته صحيحة.

اقرأ أيضا..بسمة وهبة ترد على إيقاف شيخ الحارة بفيديو من الحرم

ياسمين الخطيب مع بسمة وهبة

وأضافت ياسمين الخطيب خلال لقائها ببرنامج شيخ الحارة، مع بسمة وهبة، أنها تحملت وضع خالد يوسف مع زوجته السابقة، لأنه قال لها إنه منفصل عنها وما يحدث وضع مؤقت حتى يتم الانفصال بشكل رسمي، لذلك قبلت بالزواج من المخرج خالد يوسف، متابعة: "في النهاية هو اختار زوجته الأولى وأنا بشكل أو آخر انخدعت واتضحك عليا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر