المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الزمالك ونهضة بركان.. جروس يسعى لـ"تقليد" جوارديولا في حل أزمة الفريق

أهل مصر
الزمالك ونهضة بركان
اعلان

يستضيف ملعب برج العرب بالأسكندرية، مباراة من العيار الثقيل بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضًا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان | قناة مفتوحة تنقل نهائي الكونفدرالية | تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك ونهضة بركان | القنوات الناقلة مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويدخل الزمالك مواجهة اليوم بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وسط عدد من الغيابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة لأسباب متباينة، ما بين إيقافات وإصابات.

وتعرض التونسي فرجاني ساسي للإصابة منذ حوالي الشهر، ولم يتمكن من التعافي حتى الآن، ليتأكد غيابه عن المواجهة، فيما يغيب مواطنه حمدي النقاز والمهاجم عمر السعيد عن المواجهة، لتراكم البطاقات.

ويواجه جروس أزمة الغيابات، على طريقة المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا خلال فترة تواجده ببرشلونة، بعدم الاعتماد على مهاجم صريح في اللعب، بل على جناحين ومهاجم وهمي يترك له حرية الحركة بين الخطوط.

ويأتي دور كهربا كمهاجم وهمي في الزمالك، بالإضافة إلى الجناحين زيزو وحميد أحداد، أو يوسف أوباما في حال أشرك جروس محمد إبراهيم في مركز صناعة اللعب.

وكان لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، انتهى على وقع فوز الفريق المغربي بهدف دون رد، أحرزه المهاجم لابا.

اعلان
عاجل
عاجل
أماكن سقوط الأمطار في مختلف المحافظات.. وتحذيرات الأرصاد الجوية للمواطنين