اعلان
اعلان

في امتحان الرياضيات أولى ثانوي.. طلاب مدرسة السعيدية: السيستم دون أعطال (صور)

امتحان الرياضيات أولى ثانوي

امتحان الرياضيات أولى ثانوي أداه طلاب مدرسة السعيدية الثانوية بنين بمحافظة الجيزة، وذلك باستخدام التابلت، دون حدوث أي أعطال في السيستم أثناء امتحان الرياضيات أولى ثانوي، حيث قام المراقبون على امتحان الرياضيات أولى ثانوي بتوزيع الأكواد على الطلاب في بداية امتحان الرياضيات أولى ثانوي، وقام الطلاب بالدخول إلى الامتحان باستخدام التابلت.

امتحان الرياضيات أولى ثانوي

وبشأن امتحان الرياضيات أولى ثانوي صرح مصدر مسئول من مدرسة السعيدية أن السيستم اليوم في امتحان الرياضيات أولى ثانوي أفضل من قبل، وأن الطلاب يؤدون امتحان الرياضيات أولى ثانوي، ولا توجد أي مشاكل.

 امتحان الرياضيات أولى ثانوي

امتحان الرياضيات أولى ثانوي 

باستثناء امتحان الرياضيات أولى ثانوي اليوم عانى طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة السعيدية الثانوية بنين منذ اليوم الأول في الامتحانات من مشكلة الأعطال الإلكترونية، وهو ماجعلهم يؤدون الامتحانات ورقيا في أكثر من مادة، وهو ما عقبه تظاهرات واحتجاجات من طلاب المدرسة.

اقرأ ايضا: حالة من القلق مع بدء امتحان الرياضيات أولى ثانوى بمدرسة السعيدية بالجيزة (صور وفيديو)

امتحان الرياضيات أولى ثانوي

الجدير بالذكر أن امتحان الرياضيات أولى ثانوي يعد استكمالا للامتحانات التي بدأت يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019، وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا للمدارس الحكومية، والفترة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا للمدارس الخاصة.

 امتحان الرياضيات أولى ثانوي

امتحان الرياضيات أولى ثانوي

وعن امتحان الرياضيات أولى ثانوي، كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن في مؤتمر صحفي السبت الماضي، أن امتحان شهر مايو الجاري سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفي وقت محدد، ويهدف إلى النجاح والانتقال إلى الصف الثاني الثانوي بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تم دراسته في الترم الثاني، وهناك امتحان ثانٍ بنفس المواصفات بديل للملحق (يحدد موعده لاحقا) يدخله الطالب إذا تعثر في الامتحان الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً