اعلان

أغرب تصريح في امتحان الرياضيات أولى ثانوى.. مدير السعيدية: الطالب اللي اشتغل معاه السيستم ناجح

صورة أرشيفية

امتحان الرياضيات أولى ثانوى بمدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة شهدت أحداثا متباينة، من تعطل السيستم أكثر من مرة بسبب ضعف الإنترنت والضغط المهول على شبكة الواي فاي، يأتي ذلك في الوقت الذي صرح فيه المسئولون بنجاح امتحان الرياضيات أولى ثانوى بنظام التابلت، وهو ما قال بعض الطلاب غيره.

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

لكن التصريح الأعجب في امتحان الرياضيات أولى ثانوى بمدرسة السعيدية ما قاله مدير المدرسة للطلاب عند دخوله الفصول بأن "من فتح لديه السيستم وقفل مرة أخرى ناجح؛ لأنه ثبت أنه في الامتحان". وهو ما لم يفهمه أحد، ولم يكن لدى الطلاب أي وقت للاستفسار عن تصريح في نفس غموض أسئلة امتحان الرياضيات أولى ثانوى .

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

ويمثل امتحان الرياضيات أولى ثانوى استكمالا لامتحانات أولى ثانوي، التي بدأت الأحد 19 مايو 2019، وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا للمدارس الحكومية، والفترة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرا للمدارس الخاصة.

اقرأ ايضا:حالة من القلق مع بدء امتحان الرياضيات أولى ثانوى بمدرسة السعيدية بالجيزة (صور وفيديو)

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

وبعيدا عن امتحان الرياضيات أولى ثانوى كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن في مؤتمر صحفي السبت الماضي أن امتحان شهر مايو الجاري سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفي وقت محدد، ويهدف إلى النجاح والانتقال إلى الصف الثاني الثانوي بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تم دراسته في الترم الثاني، وهناك امتحان ثانٍ بنفس بنفس المواصفات بديل للملحق (يحدد موعده لاحقا) يدخله الطالب إذا تعثر في الامتحان الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً