اعلان

امتحان الرياضيات أولى ثانوي .. خروج سانت كاترين من التقييم الإلكترونى

صورة أرشيفية

امتحان الرياضيات أولى ثانوى بجنوب سيناء قال عنه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء إن طلاب مدرسة سانت كاترين الثانوية لم يتمكنوا من الدخول على المنصة لاستكمال امتحان الرياضيات أولى ثانوى.

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

وأوضح أنه جرى تسليم الطلاب امتحان الرياضيات أولى ثانوى المعد مسبقا لمثل هذه المواقف؛ ليرتفع إجمالى المدارس التى يؤدي فيها الطلاب امتحان الرياضيات أولى ثانوى ورقيا إلى ٣ مدارس، بينما يؤدى طلاب ١٤ مدرسة ثانوى على مستوى كل الإدارات التعليمية امتحان الرياضيات أولى ثانوى إلكترونيا.

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

وأكد وكيل الوزارة بشأن امتحان الرياضيات أولى ثانوى أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقَّ أى شكاوى بشأن من امتحان الرياضيات أولى ثانوى.

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

وفى سياق متصل أكد مجموعة من طالبات مدرسة الزهور الثانوية بإدارة طور سيناء التعليمية أن امتحان الرياضيات أولى ثانوى فى مستوى الطالب المتوسط، بينما قال طلاب مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ إن هناك بعض النقاط الصعبة فى امتحان الرياضيات أولى ثانوى على التابلت، لكن على المستوى العام امتحان الرياضيات مناسب لكافة المستويات.

امتحان الرياضيات أولى ثانوى

يذكر أن امتحان الرياضيات أولى ثانوى الإلكتروني بمحافظة جنوب سيناء يجرى داخل 17 لجنة بالمدارس الحكومية والخاصة بإجمالى 643 طالبا وطالبة بينهم 40 طالبا وطالبة بنظام المنازل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً