اعلان

رفض دعوى رئيس الزمالك بوقف برنامج رامز فى الشلال

برنامج رامز فى الشلال

رفضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك التي طالب فيها بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج "رامز في الشلال" على قناة "MBC مصر لانتفاء القرار الإداري وألزمته بسداد المصروفات، ووجه رئيس الزمالك، في دعواه، إلى قناة "MBC مصر" أنَّها دأبت خلال السنوات الماضية، على إنتاج برنامج هزلي يقدمه رامز جلال، ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج المخرج اللبناني جاد شويري، الذي يشتهر بأنه مخرج التعري، ولا تخلو أغانيه من المشاهد والإيحاءت الجنسية.

اقرأ أيضا..أزمة جديدة داخل الزمالك بسبب "مقالب" رامز جلال

وأضاف رئيس الزمالك، إنه في أولى حلقات البرنامج في بداية شهر رمضان استضاف راقصة وكانت الحلقة صادمة لشعب مصر وللأسرة المصرية وقامت هذه الراقصة بوصلة من السباب وبألفاظ نابية وخادشة للحياء والذوق العام".

وأكد رئيس الزمالك فى دعواه " "كون هذا البرنامج يخالف الأصول والقيم وإلزام بوقف بث البرنامج مما يقدمه من سم يبثه في عروق المادة الإعلامية، لكسب مزيد من المواد الإعلانية بغرض الربح دون مراعاة للقيم ولا يراعي أصول البيوت المصرية".

وقال إنَّ محتوى البرنامج الذي يقدمه رامز جلال قد يتسبب في الأزمات القلبية والصحية للضيوف وهي ما تمثل جرائم الشروع في القتل قانونيا.

وأضاف أن الأغاني المصورة التي يخرجها البرنامج لا تخلو من مشاهد وإيحاءات جنسية صريحة وألفاظ بذيئة وحض على الفجور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين