"بحبه ومش قادره أعيش من غيره".. شاهد فيديو يوثق لحظة خطف فتاة شبرا لشاب وتصويره عاريا لإرغامه على الزواج بها

هويد القاضي

03:30 م

الأحد 26/مايو/2019

 بحبه ومش قادره أعيش من غيره.. شاهد فيديو يوثق لحظة خطف فتاة شبرا لشاب وتصويره عاريا لإرغامه على الزواج بها
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

حصل "أهل مصر" على مقطع فيديو يوثق واقعة اختطاف شاب على يد فتاة شبرا بمساعد 6 آخرين داخل سيارة وتصويره عاريا لإرغامه على الزواج منها بالقليوبية، حيث قامت فتاه باختطاف شاب تربطها به علاقة عاطفية من أجل الزواج منه، وذلك بعد رفض الشاب الزواج منها بحجة عدم رغبة أهله في تلك الزيجة، ووفقا للتحقيقات اتفقت الفتاة مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، وتم تحرير الطالب وضبط 4 متهمين، وجار ضبط باقي المتهمين. 

اعترفات فتاة شبرا
اعترفت الفتاة المتهمة بخطف شاب، أمام وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، أنها اضطرت لفعل ذلك بعد ممارسة علاقة محرمة معه على خلفية وعده لها بالزواج ثم تهربه منها.

فتاة شبرا
وقالت الفتاة، إنها من أسرة طيبة وحالتها المادية متيسرة وأنها طالبة بكلية الآداب، ونشأت علاقة عاطفية بينها وبين إسلام منذ أكثر من عام بعد أن تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعى، حتى تطورت العلاقة بينهما الى لقاءات جنسية، وانتهز الشاب ذلك وقام بتصويرها عارية.

وأكدت الفتاة أن الشاب وعدها الزواج بعد أن مارسا المحرمات معا، ولكن تهرب من الزواج بها بحجة رفض أهله، وقالت: فعلت كل ما فى يدى حتى يتزوجنى ولكنه رفض"

اقرأ أيضاً.. فتاة شبرا تخطف حبيبها وتصوره عاريا: "رفض يتقدم لي بعد ممارسة الحرام.. ودفعت نصف مليون جنيه عشان اخطفه"

وأكملت الفتاة: علم أهلى بالخبر وتركت المنزل، وتعرفت على شخص اسمه ثابت 38 سنة وسردت له ما حدث معى، فاقترح على أن نقوم بخطف الشاب لإجباره على الزواج فى مقابل أن أوقع له على شيك بمبلغ 500 ألف جنيه.

اعترفات الشاب المخطوف
من جانبه، اعترف "إسلام" خلال تحقيقات النيابة أنه كان علي علاقة بالفتاة "م" وأنهما تبادلا اللقاءات الجنسية بشقة بمنطقة شبرا الخيمة، وقام بتصويرها فيديو أثناء ذلك، مضيفا أنه رفض الزواج منها لرفض أهله ، وأضاف "أنه فؤجى بأشخاص غرباء قاموا باختطافه وتصويريه عاريا".

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار باقي المتهمين، وإخلاء سبيل المدعو إسلام بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه.


بدأت الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهلية طالب جامعي يدعي"ا"23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.
وتبين من تحريات العميد يحيي راضي رئيس مباحث القليوبية، أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تبين أن تلك الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام، وتعددت اللقاءات بينهما، تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة