اعلان
اعلان

"المحقق كونان" ينجح في إبطال مفعول فيلم آفنجرز باليابان

فيلم المحقق كونان 23
كتب :

أزاح فيلم المحقق كونان 23 فيلم آفنجرز Avengers:Endgame عن قائمة الأكثر في عمل الإيرادات، وذلك بعدما تصدر الأول شباك التذاكر الياباني، بحجم إيرادات بلغت 5 ملايين دولار أمريكي.

وشهِد فيلم المحقق كونان الجديد Detective Conan: The Fist of Blue Sapphire إقبالا كبيرا منذ عرضه أول مرة في 12 أبريل بالسينما اليابانية، واحتل فيلم المحقق كونان 23، المرتبة الأولى في اليابان، خلال الأسابيع الأولى من عرضه حتى صدور فيلم Avengers: Endgame، وانتزاعه التصنيف الأول، ليعود فيلم المحقق الصغير مجددا في الأسبوع الرابع إلى صدارة الترتيب، ويتجاوز كل من فيلم مارفل وفيلم Pokémon Detective Pikachu أيضا.

وينتظر المشاهدون في اليابان شهر أبريل من كل عام لحضور فيلم جديد من سلسلة أفلام المحقق كونان، وذلك منذ عام 1997، حيث شهِد عرض أول فيلم من أفلام سلسلة المانغا اليابانية الشهيرة.

اقرأ أيضا: أطفال رُضّع يسبحون في الماء.. كيف هذا؟ (صور)

ويُعد هذا الفيلم الأول في السلسلة الذي تجري أحداثه خارج اليابان؛ حيث ستكون في سنغافورة هذه المرة، وتتركز حول جريمة قتل تحصل أثناء محاولة أحد اللصوص سرقة أضخم جوهرة في العالم، ليأتي دور المحقق كونان في حلّ اللغز وكشف ملابسات الجريمة.

ومن المتوقع أن يصل تأثير المحقق كونان إلى العالم العربي خلال الأسابيع المقبلة.

وأكدت سبيستون بيكتشرز، الشركة المتخصصة بنشر وتوزيع أفلام الأنمي والكرتون في المنطقة العربية، أنّ فيلم المحقق كونان الجديد سيتم عرضه في دور السينما بالخليج في 13 يونيو المقبل، وسيتوافر باللغة اليابانية مع ترجمة إنجليزية وعربية وأيضا بدبلجة عربيّة مع جانب الترجمة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل