رئيس شعبة الدواجن: انتخابات الغرف تشهد منافسة شريفة.. وهدفنا خدمة المجتمع التجاري

عبد المنعم عاشور

04:44 م

الأحد 26/مايو/2019

رئيس شعبة الدواجن: انتخابات الغرف تشهد منافسة شريفة.. وهدفنا خدمة المجتمع التجاري
حجم الخط A- A+

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة الغرفة التجارية تشهد منافسة شريفة بين جميع الأطراف، لأن الجميع هدفه خدمة المجتمع التجاري في المقام الأول.

رئيس شعبة الدواجن:



وأضاف السيد في تصريحات لـ أهل مصر، أنه سيخوض الانتخابات المقبلة على رأس قائمة تسمى التغيير من أجل التطوير وتضم شخصيات لها ثقل في المجتمع التجاري كله وهدفها الإصلاح والتطوير، لأن التطوير والتغيير سنة كونية لا بد وأن نؤمن بها.

اقرأ أيضا..تفاصيل وملامح خطة تطوير السكك الحديد العام الجديد

رئيس شعبة الدواجن:



وأكد السيد، أن المجلس السابق قدم كل ما في وسعه لخدمة التجار وأدى دوره ولكن لابد من تغيير يحدث حتى تستمر الخدمات وينعم المجتمع التجاري كله بالاستقرار، وأننا في النهاية نستهدف مصلحة المواطن والتاجر معا.

وعن البرنامج الانتخابي للقائمة، أوضح السيد، أننا نطرح وجهات نظر مغايرة تماما عن التى كانت تدار بها الغرفة في السابق، كما أننا نتكاتف مع كل الشعب لطرح مبادرات من أجلها النهوض بالمجتمع التجاري وهناك بعض الشعب طرحت مبادرات من أجل أن تكون هناك آلية سلسلة وتعاون مستمر مع الدولة بما يضمن الحفاظ على ترابط المجتمع التجاري لخدمة المواطن البسيط في النهاية.

وأصدر المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، قرارا بإجراء انتخاب مجالس إدارات الغرف التجارية للدورة الجديدة 2019 – 2023 وذلك يوم السبت الموافق 15 يونيو المقبل.


وكان القرار الوزارى نص على أنه يحق للشخص الاعتبارى الإدلاء بصوته من خلال ممثله القانونى، وفقاً للبيانات الواردة فى السجل التجارى أو من خلال من يتم تفويضه من الممثل القانونى، مع تقديم هذا التفويض مكتوباً للغرفة التجارية ومختوماً من مكتب السجل التجارى

موضوعات متعلقة