اعلان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة | موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقله | موعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية | موعد ماتش الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة المفتوحة

مباراة الزمالك ونهضة بركان
كتب : محمد علي

يقدم أهل مصر لمتابعيه من عشاق كرة القدم، موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة | موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقله | موعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية | موعد ماتش الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة المفتوحة، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضًا.. عمرو أديب: تشجيع الزمالك في النهائي "قضية وطنية"

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقله

موعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

موعد ماتش الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة المفتوحة

ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك ونهضة بركان، مساء اليوم الأحد، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

خطة نهضة بركان

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، تكتيك فريق نهضة بركان لمواجهة الزمالك في مباراة اليوم، مؤكدة اعتماد مدرب الفريق المغربي على الكثافة الدفاعية في مواجهة هجوم الزمالك، للحد من سرعاتهم، بالإضافة إلى شن هجمات مرتدة لمباغتة الزمالك بهدف، معتمدًا على السرعات المتواجدة في الفريق.

حضور مرتضى منصور

وأعلن أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيحضر مباراة فريقه اليوم من ملعب برج العرب، بعدما قدم اعتذارًا للاتحاد الأفريقي، كما دفع غرامة مالية وصلت لـ40 ألف دولار.

وصايا مرتضى منصور

ووجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد الوصايا إلى جماهير الفارس الأبيض المتواجدة في ملعب اللقاء، والتي تضمنت التشجيع طوال الدقائق التسعين وحتى صافرة الحكم، بالإضافة إلى عدم استخدام الشماريخ او الالعاب النارية لعدم إيقاف المباراة أو فرض عقوبات، بالإضافة إلى عدم توجيه السباب والشتائم إلى أي شخص كان، سواء من لاعبي الفريقين وحكام اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت