اعلان

بعد أزمة شيخ الحارة .. ماجد المصرى يسخر من "زلزال"

ماجد المصرى

سخر الفنان ماجد المصري من مسلسل "زلزال"، الذى يخوض به سباق رمضان 2019، بعدما نشر "كوميكس" تهكمى خاص بالعمل، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر ماجد المصرى صورة للفنان محمد رمضان من مسلسل "زلزال" وعلق عليها قائلاً: "بيان النادي الأهلي مش هنلعب الدوري غير لما زلزال ياخد الـ300 متر بتوعه"، وتابع: "على راسي النادي الأهلي.. ماشي ياخد ٣٠٠ متر بس بعد العيد".

View this post on Instagram

علي راسي النادي الأهلي ..ماشي ياخد ٣٠٠ متر بس بعد العيد A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on May 25, 2019 at 4:12pm PDT

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الكوميكسات الساخرة الخاصة بمسلسل "زلزال"، بسبب الفكرة التي يدور حولها العمل والخاصة بالصراع بين محمد رمضان "محمد حربي" وماجد المصرى "خليل السواح" على قطعة أرض 300 متر.

ماجد المصرى فى مسلسل زلزال

مسلسل زلزال، يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغنى، حسام داغر، هنادى مهنى، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان، وغيرهما، مسلسل زلزال الحلقة 20 من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى

اقرأ ايضا: ماجد المصري يكشف عن صاحب لقب نمبر وان في الجيل الحالي (فيديو)

ويواجه الفنان ماجد المصري هذه الايام ازمة بعد حلوله ضيفا على برنامج شيخ الحارة منذ أيام، وتلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي يترأسه الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، العديد من الشكاوى ضد البرنامج الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس الفضائية، حيث اتهم البعض ان ماجد المصرى أساء للأفارقة، حيث تحدث خلال البرنامج عن أبرز المواقف الكوميدية والمقالب التى تعرض لها من قبل أصدقائه، وقال إن صديقه المقرب اتصل به وأخبره أن هناك 3 فتيات يرغبن في التعرف عليه، واتفق معه أن يلتقي به في الثانية صباحا في ميدان روكسي.

وأضاف ماجد المصرى استكمالاً للموقف، أن الفتيات دخلن السيارة وهن يرتدين غطاء على الوجه وعندما طلب منهم ازاة الغطاء لرؤيتهم وجدهم على حد قوله ذو بشرة سمراء الأمر الذى أصابه بالفزع وجعله يطردهم من السيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً