اعلان

الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد.. جبل يعود لأعماله غير الشرعية

الحلقة 21 من مسلسل العاصوف

شاهد أحداث الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد الذي يدور في إطار من التشويق والإثارة، يعود مسلسل الهيبة في الجزء الثالث الحصاد ليكون مكمل للجزء الأول ويحمل هذا الجزء الحصاد في حلقاته المزيد من التشويق والاثارة والصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل، وشهدت الحلقة السابقة أحداث دسمة وتصاعدية تستكمله حلقة اليوم 21 من مسلسل الهيبة الحصاد عند علم جبل بخبر خطف نور ويقوم بجمع رجاله والأسلحه، وتبدأ أحداث الحلقة 21 من مسلسل الهيبة بعودة جبل "تيم حسن" مره آخرى للأعمال الغير مشروعة مع رجاله، ولكنه يأخد الحذر من أخصامه الذين يسطرون على الأراضي المقابلة لهم.

الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد وبعد عودة "منى" إلى بيتها يطلب "شاهين" من أهله الزواج بها، ولكن والدته ترفض طلبه، وتعرض عليه منى الزواج بالسر ولكنه يرفض خوفاً عليها.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد ويذهب وليد المرافق الدائم لـ"ثروت" إلى منزل "جبل" ويصارحه بمت تعرضت له نور من إبتزاز من قبل ثروت بداية من طردها من العمل ومنعها من العمل بأي مؤسسة إعلامية إلى خطفها وحبسها في مكان معزول عن الناس نتيجة رفضها لحب ثروت بعدما وقعت في غرام جبل.

الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد يصدم "جبل" من ما سمعه وينفعل فورا لتحرير نور، متجهاً إلى بيت "ثروت" ويختطف حبيبة الجديدة ومساومة بها مقابل الإفراج عن نور، لكن ثروت لم ينصاع لهذا التهديد، فيذهب بل لإنقاذ نور من المكان الذ تحتجز فيه.

الحلقة 20 من مسلسل الهيبة الحصاد.. هل جبل يتخلى عن كرسي الزعامة؟

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الحصاد

تعرض الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد على قناة MBC4 في تمام الساعة 8:00 مساءاً، ويعاد الساعة 3:00 فجراً، والإعادة الثانية الساعة 7:00 صباحاً.

الهيبة الحصاد الحلقة 21

أحداث مسلسل الهيبة بجميع أجزائه

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره، فما الذي ستفعله؟، ويعتمد الجزء الثاني من المسلسل في أحداثه على الفلاش باك وهي العودة إلى أسباب أحداث الجزء الأول، وتدور أحداثه حول الثأر لمقتل والد جبل شيخ الجبل من طرف عائلة السعيد، وبعدها تنخرط العائلتين في صراعات عشائرية لا نهاية لها، ومع دخول شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل وما ينتج عن هذه الحسابات من تعقيدات يتصدى لها جبل منفرداً، و في هذا الجزء يقع جبل (تيم حسن) في حب الفتاة (سيرين عبدالنور)، وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل.

أبطال الحلقة 21 من مسلسل الهيبة الحصاد

تيم حسن، سيرين عبدالنور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، دانا حلبي، روزينا لاذقاني، عباس جعفر، ﺗﺄﻟﻴﻒ باسم السلكا، مساعد مخرج أكثم حمادة، مخرج منفذ صفاء أحمد، ﺇﺧﺮاج سامر البرقاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً