اعلان
اعلان

الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب بعنوان "أسوارة أمي"

مسلسل شباب البومب

شاهد الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن ، المسلسل السعودي شباب البومب في موسمه الثامن يعد من أنجح المسلسلات الكوميدية في الفترة الأخيرة حيث حقق نجاحاً على مستوي الدراما الخليجيه لاعتماده علي قضايا تهم الشباب ليس في المملكة السعودية فحسب بل في الوطن العربي، شاهد الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب عموما فضلا عن وجود أهداف يحرص عليها القائمون على العمل لتوصيلها إلي الشباب.

وتذاع اليوم الحلقه 12 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن بعنوان أسورة أمي، والتي ستسلط الضوء على مشكلة مجتمعية التي يعاني منها المجتمع بالوطن العربي وخاصة الخليج، والتي ستناقش في إطار كوميدي، وتدور أحداث الحلقة السابقه من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن بعنوان الشيخ عامر، يجسد عامر شخصية شيخ  ويقوم بإيقاف الحكم والفتاوي بطريقة الكوميدية، والتي ستنال الحلقة إعجاب الكثير من المواطنين في الوطن العربي وفي المملكة العربية السعودية.

شاهد الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

ميعاد عرض مسلسل شباب البومب8 الحلقة 21

تعرض الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب 8، على قناة روتانا خليجية ، خلال شهر رمضان المبارك، يوميا في تمام الساعة الـ 7:20 عقب صلاة المغرب بالحرم المكي، وتعرض نفس القناة الإعادة في تمام الساعة الرابعة فجراً.

اقرأ أيضاً.. الحلقة 20 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

شاهد الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

أبطال مسلسل شباب بومب8 الحلقة 21

ويشارك في المسلسل " الجزء الثامن " عددٌ من النجوم ضيوفَ شرفٍ أيضا من المملكة العربية السعودية خالد سامي وماجد مطرب وريماس منصور ومحسن الشمري ودانة آل سالم وزارة البلوشي وبدر اللحيد إضافة إلى عدد من نجوم الـ "سوشال ميديا".

الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

يذكر أن مسلسل "شباب البومب 8" من بطولة: فيصل العيسى، وعبدالعزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان المقيطيب وغيرهم ويُخرجه سمير عارف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض