اعلان

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة على الحالة الصحية لمصابي حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي والذي وقع مساء اليوم نتيجة تصادم أتوبيس بعدد (5) سيارات أخرى.

وأسفر الحادث عن إصابة 28 من المواطنين تم نقلهم على الفور بسيارات الإسعاف لكل من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان حيث إستقبلت 9 حالات ومستشفى بلبيس المركزي والتي إستقبلت 19حالة اخرى.

ومن جانبه أشار وكيل وزارة الصحة أنه تم مباشرة جميع الحالات المصابة بكلتا المستشفيتين وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية وإجراء الفحوصات اللازمة لهم.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه تم خروج جميع الحالات من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان ومستشفي بلبيس المركزي بعد تحسن حالتهم الصحية وتلقيهم العلاجات اللازمة، باستثناء حالتين تم تحويلهم إلى مستشفى الأحرار لتلقى العلاج اللازم.

وكان محافظ الشرقية قد أعطى أوامره للدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتوفيركافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لمصابي حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي فور وقوعه.

وكلفه بسرعه إجراء الكشوف الطبية لتحديد نوعيه الإصابات والتعامل معها والإطمئنان على المصابين وتوفير كافة العلاجات المطلوبة وإجراء الفحوص الطبية والعمليات الجراحية اللازمة في أسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز