اعلان

قاتلة طفلها في شرم الشيخ تفجر مفاجآت حول الواقعة

كشفت تحريات المباحث التي قام بها المقدم محمد سامي رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ مفاجآت جديدة في قضية المتهمة بقتل طفلها غرقا في مياه شاطئ الفنار بشرم الشيخ حيث أن المتهمة متزوجة رسميا منذ عام 2016 من شخص يقيم في محافظة الإسكندرية والزواج مسجل في مصلحة الأحوال المدنية.

وبعد إنجابها الطفل المقتول والذي كان يدعي " مالك " هربت به إلي شرم الشيخ بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها وأقامت في احدي الشقق التابعة للقري السياحية بشرم الشيخ بمفردها مع طفلها القتيل وكانت تتردد عليها احدى صديقتها بشكل متكرر.

وكشفت التحريات أيضا أن المتهمة كانت تعمل في عدة مناطق منها ملاهي ليلية ومراكز صحية.

واعترفت المتهمة في التحقيقات أنها هربت من الإسكندرية دون إصدار شهادة ميلاد للطفل بالرغم من أنها متزوجة رسميا وكانت تتحايل علي الجميع من أجل تطعيم الطفل في المراكز الطبية الموجودة في جنوب سيناء.

وأكدت أقوال جيران المتهمة أن قبل الحادث بساعات كان الطفل القتيل "مالك" يلعب في شقة جارتها وطلبت المتهمة أن تصطحب الطفل بحجة أنها معزومة علي الإفطار في الخارج واكتشفوا بعد ذلك وفاة الطفل مالك غرقا بشاطئ الفنار من خلال الصور التي نشرت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت أنها أدلت بهذه المعلومات في تحقيقات النيابة.

وأكد مصدر أمني أن الطب الشرعي الذي ناظر الجثة وأخذ عينة الحامض النووي (DNA) أكد أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق ولا يوجد أي أثار خنق كما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول خنق القاتلة الطفل وإلقائه في المياه.

وأخذ الطب الشرعي عينة الحامض النووي للام والطفل لتحليلها ومطابقتها كما جري استدعاء والد الطفل وأخذ عينة الحامض النووي لمطابقتها بعينة الطفل.

وقال أنه من خلال فحص السحل الجنائي للقاتلة تبين أنه سبق اتهامها في عدة قضايا مثل التحريض علي الفجر والسكر والضرب.

كان اللواء احمد ابو عقيل مدير أمن جنوب سيناء تلاقي بلاغا من اللواء مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد العثور على جثة لطفل غريق أمام شاطئ الفنار بشرم الشيخ.

وكلف العميد مدحت السقا المقدم محمد سامي رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ بالتحري عن الواقعة وضبط الجاني وتمكنت المباحث من تفريغ كاميرات المراقبة والتي كشفت أن الأم "د. ع." مواليد 1993 من محافظة البحيرة وراء ارتكاب الجريمة.

وخلال ساعات تمكن المقدم محمد سامي من ضبط المتهمة واعترفت بقتل طفلها لخلافات أسرية وأن الطفل بدون أي أوراق ثبوتية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً