اعلان

هاشتاج "جددوا_عقد_جروس" يجتاح تويتر بعد نهائي الكونفدرالية

كريستيان جروس.. المدير الفني للزمالك
كريستيان جروس.. المدير الفني للزمالك
كتب :

احتل هاشتاج جددوا_عقد_جروس قائمة أعلى الوسوم تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لمطالبة مجلس إدارة نادي الزمالك بالتجديد للمدير الفني كريستيان جروس بعد الفوز بالكونفيدرالية الإفريقية.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن المدير الفني للفريق كريستيان جروس، لن يستمر مع فريق الزمالك رغم الفوز بالبطولة الكونفدرالية. وقال مرتضى منصور لقناة TIME SPORTS : "جروس لن يستمر مع الزمالك".

من ناحيته.. أعرب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربى، فى إياب النهائى، بنتيجة 5 / 3 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد على ستاد برج العرب.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي، تعليقًا على عدم استمراره مع الفريق: "بالفعل عقدي ينتهي مع الزمالك آخر الشهر الجاري، وإدارة النادى تفاوضت معى للتمديد، ولكن الوقت كان غير مناسب، والأن سنغلق ملف الكونفدرالية ونبدأ التركيز لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الخميس المقبل بالدورى، وبعد ذلك ندرس أمر التمديد، خاصة وإننى أمتلك طموحات مع الفارس الأبيض، وأهدى اللقب لمرتضى منصور رئيس النادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا