اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": ازدحام بشوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية

تشهد الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين ازدحاما مروريا ملحوظا، لخروج المواطنين لقضاء احتياجاتهم وشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك ، وتنتشر الخدمات المرورية على جميع المحاور للتأمين ، ورصد ومتابعة الحالة المرورية.

كورنيش النيل

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكذلك الأمر للمتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

اقرأ أيضا : دهس فتاة لحظة عبورها الطريق أعلى الكوبري الدائري بالمرج

كوبري 6 أكتوبر

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

ميدان لبنان

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات مرورية متقطعة في حركة السيارات، وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

اقرأ أيضا : مصادر أمنية تكشف كواليس حادث كمين الشروق

طريق المحور

وشهد طريق المحور انتظاما فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى وكثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرض الكتاب وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

اقرأ أيضا : والد شهيد كرداسة يستغيث بالسيسى: أحد المفرج عنهم بالعفو الرئاسي شقيق قاتل اللواء نبيل فراج الذى تم إعدامه.. فيديو

شوارع الهرم

كما انتظمت الحركة بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة