اعلان

امتحان الفلسفة والمنطق أولى ثانوي.. حضور كثيف لأولياء الأمور أمام مدرسة التوفيقية بشبرا

يستكمل اليوم طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة التوفيقية الثانوية بنين بشارع شبرا امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، ويجرى اليوم امتحان مادة الفلسفة والمنطق الذي بدأ في التاسعة صباحا ويستمر حتى الساعة العاشرة والنصف.

وشهدت المدرسة حضور العديد من أولياء الأمور لمساندة أبنائهم والاطمئنان عليهم لوجود قلق ومخاوف من نظام التابلت الجديد الذي شهد تعطل السيستم عدة مرات في الامتحانات السابقة، ما يعود بالسلب على أبنائهم وبتشتيت تركيزهم وتضييع الوقت المفترض للامتحان.

اقرأ أيضا: "التعليم": لم نتلق أية شكاوى من امتحان الفلسفة والمنطق أولى ثانوي والمنصة الإلكترونية منتظمة

ويأتي امتحان الفلسفة والمنطق أولى ثانوي اليوم استكمالا لباقي امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب أولى ثانوي، حيث كانت الامتحانات قد بدأت يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين، تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا للمدارس الحكومية، والفترة الثانية فى تمام الساعة 1 ظهرا للمدارس الخاصة.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن أن امتحان شهر مايو الجارى سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفى وقت محدد، ويهدف إلى النجاح والانتقال إلى الصف الثانى الثانوى بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تم دراسته فى الفصل الدراسي الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً