المشرف العام على التحرير داليا عماد

من حصالة المجموعة إلى بطل إفريقيا.. 3 لقطات قادت الزمالك إلى الكونفدرالية

أهل مصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية"، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تخطيه نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، إثر انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بفوز كل فريق بهدف نظيف على أرضه.

وسجل محمود علاء هدف الزمالك واللقاء الوحيد في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وفاز الزمالك بنتيجة 5 ــ3 بركلات االترجيح بعد مباراة ماراثوينة بين الفريقين.

ويعد الزمالك ثاني الفرق المصرية الحاصلة على بطولة الكنفدرالية لعد فوز النادي الأهلي بها عام 2014.

ويرصد "أهل مصر" 3 لقطات قادت الزمالك من حصالة المجموعة إلى بطل الكونفدرالية

هدف أوباما في بترو أتيليتكو

الدقيقة تشير إلى ما بعد التسعين، ولحظات والحكم يطلق صافرة اللقاء، ويعلن خروج الزمالك رسميًا من البطولة، ولكن من هجمة قادها عبدالله جمعه، على الجبهة اليسرى، وعرضية متقنة على رأس أوباما، سجل الزمالك هدف التعادل أمام بتر وأتيليكو، ليبقى الأمل حاضرًا في التأهل.

هدف أحداد في الفريق الأنجولي

الزمالك دخل المباراة الثالثة في المجموعة ورصيده نقطة واحدة، وكان عليه أن يحقق الفوز على فريق بترو أتليتكو في أنجولا، حتى ينعش آماله في التأهل، وبالفعل كان اللاعبون في الموعد وسجل المغربي حميد أحداد، هدفًا في الدقائق الأولى، ونجح الأبيض في المحافظة عليه.

هدف محمود علاء في نهضة بركان

بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة الأمس بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني، حصل الزمالك على ركلة جزاء، بعد أن لجأ الحكم إلى الفار، ولكن مدافع الأبيض محمود علاء تصدى لها وسجل هدف التعديل، ليتحكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي استمت في النهاية للزمالك.

اعلان
عاجل
عاجل
تعامد الشمس على قدس الأقداس بمعبد أبو سمبل. وجائحة كورونا تغيب مظاهر الاحتفال