اعلان

ابو جبل 21.. مريم تكتشف حملها ورحاب تفقد جنينها في أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 21

نجلاء بدر ومصطفى شعبان
كتب : منى رجب

حقق مسلسل ابو جبل 21، نجاحا كبيرا، وتفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل ابو جبل الحلقة 21، التي تم عرضها مساء أمس الأحد الموافق 26 مايو، وذلك بعد أن شهد مسلسل ابو جبل 21، أحداثا مثيرة ونارية.

اقرأ أيضا..مسلسل أبو جبل الحلقة 21.. مصطفى شعبان يبحث عن الجاني الحقيقي

ابو جبل 21

مسلسل ابو جبل الحلقة 21

وشهد مسلسل ابو جبل الحلقة 21، هروب "حسن" مصطفى شعبان، من المستشفى حتى يثبت براءته ويجد الجاني الحقيقي، تكتشف زوجته "مريم" عائشة بن أحمد أنها حامل، ثم تشهد أحداث ابو جبل 21، "رحاب" نجلاء بدر زوجة "سعد" دياب، تعرضها لوعكة صحية تفقد على إثرها جنينها، في صدمة للجميع.

مسلسل ابو جبل الحلقة 21

ابو جبل 20

مسلسل ابو جبل الحلقة 20

كما جاء ضمن أحداث ابو جبل 21، ندم "زرق" محمد علي رزق لما فعله مع شقيقه حسن وعدم الوقوف بجانبه، رغم كل ما قدمه له، ثم يتصل به شقيقه سعد حتى يقول له إن زوجته رحاب فقدت جنينها وحين يذهب إلى المستشفى يتعارك معه ويقول له أنت حزين على أبنك الذي لم تشاهده، فماذا عن حسن الذي فقد أولاده الاثنين واحنا كان غرضنا الأموال فقط، دون أن نقف معه.

مسلسل ابو جبل

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة