اعلان

محافظ الفيوم يفحص شكوى أهالي السنباط وتضررهم من تغطية بحر التلت

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم

قرر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، فحص شكوى أهالي قرية السنباط لتضررهم من تغطية بحر التلت، كما كلف مسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لبعض الشباب، كما وجهت مسئولي مجلس مدينة الفيوم بفحص بعض الحالات لتوفير مسكن لهم، وفحص مشكلة توصيل المرافق لمشروع اسكان المحامين بالفيوم.

جاء ذلك اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد القادر النورى سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم وعدد من ممثلى الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، وممثلين عن فرع المجلس القومي للمرأة، وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالفيوم، للاستماع لشكاوى المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لها .

تم خلال اللقاء خدمة المواطنين، تكليف مسئولي التضامن الاجتماعي بتوفير المعاشات والمساعدات المادية والعينية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية، نظراً لظروفهم الإجتماعية الصعبة، كما كلف بعض الجمعيات الأهلية بدراسة عمل مشروعات صغيرة، وتوفير أكشاك لبعض الأسر لمساعدتهم على الحياة.

كما كلف وكيل وزارة الصحة، بتوفير مكان في مصحة عقلية لأحد المواطنين, وتوفير العلاج لبعض الحالات المرضية، وتحويل شكوى سيدة بالمعاش للتفتيش المالي والإداري لفحص مدة خدمتها مع ما تتقاضاه من معاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة