اعلان

تفاصيل مرعبة في واقعة انشطار جثة ربة منزل أسفل قطار البدرشين

كتب : رجب يونس

روى شهود عيان تفاصيل واقعة انتحار ربة منزل أسفل عجلات قطار البدرشين، صباح اليوم، حيث قال "سعيد م غ " 27 سنة ، أنه شاهد السيدة، وهي تقدم على إلقاء نفسها، وهرع خلفها بعض المتواجدين بالمحطة لمنعها من أن تلقي بنفسها على شريط القطار، وبالفعل تمكنوا من الإمساك بها، وبعد هدؤها للحظات، تفاجأ الجميع باتجاهها إلى رصيف القطار القادم من الصعيد ومتجهة إلى القاهرة، وقامت بإلقاء نفسها أمام القطار القادم بقوة.

اقرأ أيضا: فيديو يفضح عملية التصحيح داخل الكنترول.. و"الداخلية" تفحص صحته

وتابع شاهد العيان في حديثه لـ "أهل مصر"، أن وضع السيدة لحظة إلقائها نفسها جاء بين القطار والرصيف ما أدى إلى انقسام جثتها إلى شطرين وتحولت إلى إشلاء في أقل من الثانية.

وأضاف الشاهد: أن المتوفاه لديها 6 أولاد منهم اثنين متزوجين وبنت 19 سنة، وأنها دائما في خلافات مع ابنائها، مما جعلها تلجأ إلى الانتحار.

اقرأ أيضا : قطار يدهس ربة منزل في البدرشين (صور)

وكان قد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بشريط السكة الحديد بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين مصرع ربة منزل دهسا أسفل عجلات القطار، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارٍ الوقوف على تفاصيل وملابسات الواقعة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً