اعلان

مدرب توتنهام: لا نخاف من ليفربول.. ونملك روحًا قوية

ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام
كتب : محمد علي

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، أن فريقه مستعد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب، مؤكدًا أن روح الفريق هي الأهم حاليًا.

اقرأ أيضًا.. هدف صلاح في تشيلسي الأجمل هذا الموسم (فيديو)

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها ماركا الإسبانية: "أنا سعيد، خلال الأسبوعين الأخيرين تمكنا من القيام بالكثير من العمل، نهائي السبت ونهائي كأس العالم هما أهم مباراتين".

وأضاف مدرب توتنهام: "نحن لم نصل للنهائي لأننا نتملك 11 لاعب جيد فقط، لدينا 23 لاعبًا، ومهمتي هي تحديد من هم اللاعبون الذين سيشاركون، وربما يتواجد لاعب على مقاعد البدلاء يتسبب في حسم الفوز بدوري الأبطال".

واستكمل: "نحن مستعدون بدنيًا وعقليًا، لكن النهائي مختلف، يعتمد على العديد من الظروف، لا يهم إلا أن تصل إلى الشباك بنسبة مئة بالمائة، كرة القدم هي روح الفريق، الطريق للوصول إلى هنا كان طويلاً للغاية، ونحن واثقون في انفسنا ونركز على أن نقدم مباراة رائعة".

وأردف: "لا أخاف من ليفربول أو أي فريق، لدينا جميع الخيارات المتاحة، وعلينا أن نقدم أفضل ما لدينا ، وإذا فعلنا ذلك يمكننا التغلب على أي فريق، كنا على وشك الخروج في أوقات مختلفة لكننا أظهرنا روحًا قوية في التغلب على أي فريق".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف