المحمدي: الخبرة سبب عودة أستون فيلا للدوري الإنجليزي الممتاز

محمد علي

07:29 م

الإثنين 27/مايو/2019

المحمدي: الخبرة سبب عودة أستون فيلا للدوري الإنجليزي الممتاز
أحمد المحمدي، لاعب منتخبنا الوطني
حجم الخط A- A+

أكد أحمد المحمدي، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف أستون فيلا، أن عامل الخبرة هو السبب في صعود الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، مشيرًا إلى أن هناك مهمة أخرى له مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة عن تصعيد الأهلي للفيفا:"مفيش وطني بيشتكي بلده"

وقال المحمدي عقب المباراة لبي إن سبورت: "ليست المرة الأولى التي أخوض فيها مباراة على ملعب ويمبلي، تلك هي المرة السادسة بالنسبة لي، ربما الأمر اختلف بعض الشئ مع بعض اللاعبين".

وأضاف المحمدي: "لدي خبرات كبيرة اكتسبتها سواء باللعب مع المنتخب الوطني في مختلف البطولات، أو مع فريقي في الدوري الإنجليزي أو تشامبيونشيب".

وتابع نجم منتخب مصر: "تلك المباريات تحتاج لهدوء أعصاب والكثير من التركيز بحسم اللقاء لصالحك، لعبنا بشكل جيد، تمتعنا بالهدوء والتركيز وحققنا الفوز، حضرنا أنفسنا بشكل كبير، كنا نعلم أننا سنواجه فريق كبير يمتلك مدرب جيد، وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث".

وأردف: "مهمتي لم تنته بعد، مازال أمامي مهمة أخرى مع منتخب بلادي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر، الجميع ينتظر مننا تحقيق البطولة خاصة وأنها مقامة على أرضنا، ننتظر دعم الجماهير، نمتلك جهاز فني ولاعبين جيدين وقادرين على الفوز بالبطولة".

موضوعات متعلقة