اعلان

أول تعليق من رامز جلال بعد أزمة طارق الشناوي.. والجمهور يهاجمه

رامز فى الشلال

علق الفنان رامز جلال على الأزمة التي لحقت بالناقد الفنى طارق الشناوي، بعد وقوعه في فخ برنامج المقالب رامز فى الشلال خلال حلقة اليوم الاثنين، والتى انتهت قبل موعدها بسبب تعرض الشناوى لموقف مرعب كاد ان يودى بحياته.

نجاة طارق الشناوي من الموت ببرنامج رامز فى الشلال

وبعد وقوع طارق الشناوي من أعلى كوبرى رامز فى الشلال بالمياه، وخلال محاولة إنقاذه من الشلال بواسطة القارب المطاطي، ينقلب القارب في المياه ويحاول فريق الإنقاذ البحث عن الضيف الذي جرفه التيار بعيدًا وأخذ يسبح محاولًا النجاة، قبل أن يتم اللحاق به ويكشف رامز عن نفسه ويطالب مسامحته على المقلب.

ونشر رامز جلال مقطع فيديو من حلقة طارق الشناوي فى رامز فى الشلال عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "فداك الحلقة وصاحب الحلقة يا استاذ طارق ... انا بحب صحابي"، وتفاعل متابعيه معه و ابدوا استيائهم وعاتبوه على ما يفعله فى ضيوفه، وآخرين قالوا أن البرنامج ما هو إلا تمثيل متفق عليه.

View this post on Instagram

فداك الحلقة وصاحب الحلقة يا استاذ طارق ... انا بحب صحابي ❤❤ #رامز_في_الشلال #رامز_جلال A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on May 27, 2019 at 12:12pm PDT

اقرأ ايضا: سقوط مرعب لطارق الشناوى من أعلى كوبرى رامز فى الشلال

ووقع في فخ برنامج المقالب رامز فى الشلال عدد من المشاهير ، الفنانة فيفي عبده، ولاعب الزمالك السابق رضا عبد العال ولاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي والمطرب اللبناني وائل جسار وشيماء سيف والمطرب مصطفى حجاج، كما جاء فى برنامج رامز فى الشلال، ريا أبي راشد، ولاعب الاهلى صالح جمعة، والفنان طاهر أبو ليلة، والسيناريست تامر حبيب، والمطربة شذى الحسون، وأحمد حجازى، وحلا شيحة, وماجى بو غصن ولاعب الأهلى ومنتخب مصر وليد سليمان وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً