اعلان

والدة طارق حامد لـ"أهل مصر": بكيت لما شوفت ابني بينزف.. وربنا استجاب لي والزمالك فاز بالبطولة

كتب : عمروعلي

فاز نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية، بعد أداء مميز في المباراة النهائية أمس الأحد أمام فريق نهضة بركان، وتمكن نادي الزمالك من الفوز باللقب عن طريق ركلات الترجيح.

ملايين المشجعين توجهوا إلى المقاهي لمشاهدة مباراة القمة في الكافيهات والأماكن العامة، وبعد إحراز الهدف الأول للزمالك تعالت الصيحات من جهور الزمالك في لقاء القمة، ومع بداية الشوط الثاني أصيب اللاعب طارق حامد بجرح في الظهر أثناء اللعب فى كرة مشتركة مع لاعب نهضة بركان.

نزف طارق حامد دماء كثيرة من جسده بعد الإصابة، وعلى الرغم من ذلك أصر على استكمال المباراة حتى يتحقق النصر للزمالك أمام نهضة بركان، ولكن هذه اللحظات كانت تمر بصعوبة على والدة طارق حامد عندما شاهدت نجلها مصاب في أرض ملعب ستاد برج العرب أثناء لقاء الزمالك ونهضة بركان.

التقت "أهل مصر" بوالدة اللاعب طارق حامد، المقيمة بقرية كفر الأصالة التابعة لمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، لتروي لنا كيف مرت عليها لحظات إصابة طارق حامد في لقاء الزمالك ونهضة بركان باستاد برج العرب.

قالت والدة طارق حامد:" قلبي كان بيوجعى وأنا أشاهد نجلى وهو ينزف دماء من جسده لمدة ساعة كاملة وانهلت من البكاء ولكنه قرر استكمال المباراة من أجل فريقة ليكون شريك في نجاح فريقه وليس في خسارته، وكنت أدعى له والحمد لله، الله استجاب دعائى وتحققت الفرحة الكبيرة للجمهور"

وأضافت:" كنت أشاهد المباراة مع أسرتنا فى المنزل وكان نجلى ينزف الدماء وأنا أدعي وأقول يارب وكل مرة أقول خرجوه عشان يتعالج ولكن ابنى قرر أن يكمل بالرغم من الدماء التى تسيل منه وخرج 3 مرات متتالية من أجل تغيير الشورت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي