اعلان

"الكيرلي" تسريحة الشعر الشائعة هذا الصيف.. استوحيها من بطلات مسلسلات رمضان (صور)

تسريحة الشعر الكيرلي
تسريحة الشعر الكيرلي

تعتبر تسريحة الشعر الكيرلي من أكثر تسريحات الشعر التي تُفضلها الفتيات ذوات الشعر المُجعد، ولكن أصبحت موضة خلال الأعوام الأخيرة بسبب كُثرة المشاهير الذين اعتادوا عليها، ونشروا فكرة "الكيرلي" كاستايل شهير وأنيق في العالم، ومن أشهر النجمات شاكيرا ومادونا وريهانا وميريام فارس.

أما في مصر، اعتمدت نجمات كثيرات على تسريحة الشعر الكيرلي ظهرن بها في مسلسلات رمضان هذا الموسم، كانت أبرزهم الفنانة دينا الشربيني في مسلسل زي الشمس.

 دينا الشربيني في مسلسل زي الشمس 

الكيرلي موضة صيف 2019

وتعود صيحة الشعر المجعّد من حقبة الثمانينيات وتنضم إلى آخر الصيحات الجمالية لهذا الموسم خلال صيف 2019، وهي تسريحة ذات الأسلوب الجريء، الذي يدعوكِ لتتركي فكرة الشعر الـ "ليس" جانبًا وتطلّي بلوك جذّاب بعيد عن الملل. حتى أن فتيات كثيرات تمردوا على شعورهم الناعمة بالبحث عن طرق عمل الكيرلي.

لذلك، لا داعي لاستعمال الفير بعد الآن، احتفظي كامرأة عربية بشعركِ الطبيعي إن كان مجعّد واستوحي من النجمات اللواتي اعتادوا على هذه التسريحة بتجعيدات مختلفة، واتبعي خطواتهن لخطف الأنظار هذا الصيف.

اعمليها خلال دقائق

إذا أردتِ اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي في استايلك خلال هذا الصيف، ضعي زيت خاص على شعركِ لتحصلي على تجعيدات مثالية. واتركي شعرك بعد الاستحمام وضعي كريم "الموز" أو الزيت الخاص بكِ، واتركيه حتى صباح اليوم التالي، أو اصنعي ضفائر صغيرة واتركيها لليوم التالي حتى تتجعّد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً