اعلان

أمينة تطرح "إخلع" وظهور شاب مثلي الجنس بالكليب (فيديو)

طرحت منذ قليل، المطربة أمينة، أحدث كليبها "اخلع"، والذي تقدمه مع المطرب أمير يزبك باللهجة اللبنانية، على منصة الفيديوهات يوتيوب، بعد انتهاء عمليات المونتاج والتجهيز التي تمت خلال شهر تقريبًا قبل عرضه.

وظهر بالكليب الشاب فيفو، والذي معروف عنه مثليته الجنسية، كما أعربت أمينة عن مدى سعادتها على خروج هذا العمل إلي النور، وطرحه بعد عامين وأكثر من العمل عليه.

وتحدثت أمينة في تصريحات صحفية لها: "منذ عامين تقابلت مع أمير في بيروت أثناء استضافتي في أحد البرامج التليفزيونية وبدأت الاتصالات بيننا بأن يجمعنا مشروع غنائي، وظلت رحلة البحث مستمرة حول موضوع المشروع وشكله، حتي قدم لنا إيلي حنا كلمات أغنية “اخلع” والتي اعجبتنا وقمنا بتسجيلها منذ 6 أشهر، حيث سافرت إلي بيروت وانتهينا من تصويرها بعد ان قام أحمد بركات بتلحينها ووزعها ماجد طاهر وقام بعمل الايقاعات الخاصة بها طوني عنقة وتم تسجيلها في ستوديو إيلي سابا، وتم تصويرها مع المخرج إدوار بشعلاني".

وتابعت أمينة: "سعدت بهذه التجربة خاصة وإنها المرة الثانية التي أغني فيها باللهجة اللبنانية بعد أن قدمت كليب "بلدنا" مع هشام الحاج منذ فترة وحصلت بسببه على جائزة "الموريكس دور" كأحسن أغنية عربية".

والجدير بالذكر أن أمينة تستعد لعدد من المشاريع الغنائية والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الذي حققه ألبومها الأخير "اللي راحوا" والذي ضم 10 أغنيات منهم "سيدي، في شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتي، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ومنهم محمد رحيم، محمد يحيي، مدين، ملاك عادل وغيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً