اعلان

اعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية للمصريين في الخارج 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

اعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية للمصريين في الخارج 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg حيث أناب فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، اليوم الثلاثاء، في اعتماد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية للمصريين في الخارج 2019 ومن وقتها يبحث الطلاب على نتائجهم برقم الجلوس عبر موقع الأزهر التعليمي بوابة الأزهر الإلكترونية.

وتمثل نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية للمصريين في الخارج 2019 أهمية كبيرة لدى أسر كثيرة من المغتربين في الخارج، وخاصة لمكانة وشأن الأزهر والذي تعتبر تلك المراحل من أهم مراحل إعداد الطالب التعليمية.

نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية للمصريين في الخارج 2019

وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 96.5%، فى حين بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 96%, هذا ويتقدم الأزهر الشريف لأبنائه فى الخارج بالتهنئة متمنيا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح فى حياتهم العلمية والعملية.

اقرأ أيضًا.. (محدث) ظهور "الآن" نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني على cairogovresults .. ترقب نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي

رابط نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية للمصريين في الخارج 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية من هنـــــــــــــا

يتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الشهادتين الإبتدائية والإعدادية للمصريين في الخارج 2019 برقم الجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً