اعلان

محافظ جنوب سيناء يُقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس لجنة الاقتصاد بالبرلمان الألماني

أقام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حفل إفطار رمضاني، للدكتور "بيتر رامساور" رئيس لجنة الاقتصاد والتنمية بالبرلمان الألماني، وذلك خلال زيارته لشرم الشيخ للتعرف على العادات المصرية الإسلامية الأصيلة خلال شهر رمضان 2019، والاستمتاع بالمناخ المعتدل داخل مياه البحر الأحمر بشرم الشيخ.

وتناول الضيف الألماني الإفطار، ثم استمع خلال رحلته على ظهر المركب لبعض الأغاني المصرية التراثية القديمة الأصيلة، وأعرب عن شكره وامتنانه للمحافظ ولجميع الحضور، مؤكدًا على عمق العلاقات بين الشعب الألماني والمصري.

وقال إنه يعتز باسمه "رامساور"، حيث كان زملائه ينادونه بـ"رمسيس" وهو اسم ملك مصري شهير، معلنًا أنه بصفته وزيرًا للنقل سابقا، ورئيس لجنة الاقتصاد والتنمية بالبرلمان الألماني رئيس اتحاد الصناعات سيقوم على رأس وفد من المستثمرين الألمان بزيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال أربعة أسابيع للتشاور وبحث سبل التعاون في المجال الاقتصادي بين مصر وألمانيا، واعدًا بإجراء عدة زيارات لمدينة شرم الشيخ حيث وصفها بأنها مدينة لا تنسى.

وكان محافظ جنوب سيناء قد استقبل الضيف الألماني بمكتبه بشرم الشيخ وزوجته، وذلك خلال زيارته لمدينة شرم الشيخ لعدة أيام لقضاء إجازته السنوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)