اعلان

الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب 8 بعنوان "فراق أحباب"

شاهد الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن، المسلسل السعودي شباب البومب في موسمه الثامن يعد من أنجح المسلسلات الكوميدية في الفترة الأخيرة حيث حقق نجاحاً على مستوي الدراما الخليجيه لاعتماده علي قضايا تهم الشباب ليس في المملكة السعودية فحسب بل في الوطن العربي، شاهد الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب عموما فضلا عن وجود أهداف يحرص عليها القائمون على العمل لتوصيلها إلي الشباب.

وتذاع اليوم الحلقه 23 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن بعنوان فراق أحباب، والتي ستسلط الضوء على مشكلة مجتمعية التي يعاني منها المجتمع بالوطن العربي وخاصة الخليج، والتي ستناقش في إطار كوميدي، وتدور أحداث الحلقة السابقه من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن حول القروض تأليف أحمد الزهراني دائما الشباب يلجئون إلى أخذ القروض بمجرد صدور قرار توظيفهم لتلبية حاجياتهم، وأن الحلقة بدأت بتوظيف عامر الأمر الذي قام بالذهاب إلى أحد البنوك لكي يطلب منهم قرضا. وانتشر توظيف عامر بين الأقارب والأهل فنهالت عليه الدعوات الخاصة للزواج لتقديم لهم الهدايا القيمة بمبالغ كبيرة، فضلاً عن أن أصحابه طالبوا منه مساعدتهم مادياً، وبعدها بأيام قليلة تلد خالته فيضطر عامر إلى هدية له، فمن أجل أن يكتب اسم المولود على اسمه فدفعة مبلغا كبيرا جدا لزوج خالته في مقابل الموافقة على ذلك.

وبعد أيام عامر بعد الذي تعرَّض له يقرر الاستقالة، إلا أن المدير يرفض ذلك لحين سداد القرض كاملا، إلا أن صديقه شكش يقترح عليه أن يتزوج زواجا وهميا حتي يعد ما خسره وبالفعل نفذ عامر ذلك ونجح في جمع ما خسره.

حلقة 23 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

اقرأ أيضًا..الحلقة 21 من مسلسل شباب البومب بعنوان "أسوارة أمي"ميعاد عرض مسلسل شباب البومب8 الحلقة 23

تعرض الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب 8، على قناة روتانا خليجية ، خلال شهر رمضان المبارك، يوميا في تمام الساعة الـ 7:20 عقب صلاة المغرب بالحرم المكي، وتعرض نفس القناة الإعادة في تمام الساعة الرابعة فجراً.

شباب البومب

شاهد الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب الجزء الثامن

أبطال مسلسل شباب بومب8 الحلقة 23

ويشارك في المسلسل " الجزء الثامن " عددٌ من النجوم ضيوفَ شرفٍ أيضا من المملكة العربية السعودية خالد سامي وماجد مطرب وريماس منصور ومحسن الشمري ودانة آل سالم وزارة البلوشي وبدر اللحيد إضافة إلى عدد من نجوم الـ "سوشال ميديا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم