اعلان

محبي أحمد السقا عن نحت ولد الغلابه "لإزاي وصلت للدرجه دى من النحت، ولازم تراجع نفسك فى إختياراتك"

يواصل مسلسل "ولد الغلابه" نجاحه خلال شهر رمضان المبارك الجاري، بطولة الفنان أحمد السقا والفنانه مي عمر ومن إخراج محمد سامي.

وعلى الرغم من هذا النجاح إلا أن متابعي السقا مستأين من عدد من المشاهد المنحوته من المسلسل الأجنبي "breking bad" الذي تم إذاعته منذ أكثر من 10 أعوام اى عام 2008.

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور من مشاهد مسلسل "ولد الغلابه" وعلى الجهه الآخرى صوره من المسلسل الأجنبي، ومتابعون يعلقون قائلين:"معرفش إزاي السقا وصل للدرجه دي من النحت، لازم السقا يراجع نفسه واختياراته والناس اللى بيشتغل معاهم الفترة الأخيرة".

وآخر :"إحنا بنقول كده للسقا علشان بنحبه ولا ننقده علشان أعماله الأخيره مبقتش زي زمان".

اقرأ أيضاً

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 23.. مشهد مؤثر للحظة الحكم على حمزة (فيديو)

قصة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 23 تدور فى سياق من الدراما والاثارة، حول "عيسى" الرجل الصعيدي الذي يعاني الفقر الشديد، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى "ضاحي"، ومع تصاعد الأحداث فى مسلسل ولد الغلابة الحلقة 23 يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين "ضاحي".

يذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا، وكل من الفنانة مى عمر، انجى المقدم، هادى الجيار، محمد ممدوح، إدوارد، كريم عفيفي، ويضم مسلسل ولد الغلابة الحلقة 23 ايضاً، هبة مجدي، صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً