اعلان

أول تعليق لوالدة شهيد الواحات على تسليم هشام عشماوي (صور)

كتب : اهل مصر

نشرت السيدة سوزان مشهور والدة الشهيد إسلام مشهور شهيد حادث الواحات الإرهابي على صفحتها على "فيسبوك" تعليق لها، وقالت: "الله يرحمك يا ابني إسلام مشهور حقك رجع أنت وشهداء الواحات وكل شهداء الوطن الغالي".

وأضافت: "شكرا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ورجال وأبطال مصر من الجيش والشرطة ورجال المخابرات العامة بإلقاء القبض على الخائن هشام عشماوي تحيا مصر تحيا مصر والحمد لله

وتسلمت مصر مساء اليوم الإرهابي هشام عشماوي على متن طائرة cr30 الحربية التي هبطت على أرض مطار القاهرة الجوي في حراسة أمنية مشددة ، بعد مباحثات اللواء عباس كامل مع اللواء حفتر بليبيا .

كان تم القبض على هشام عشماوي فى حى المغار بمدينة درنة وهو يرتدي حزام ناسف، أكتوبر الماضى، وذلك بعد مخاطبة السلطات المصرية الجانب الليبى لمحاكمة عشماوى المتورط فى 17 عملية إرهابية قتل فيها العشرات من أبناء الشعب المصرى.

ويعتبر هشام عشماوي أحد أهم الشخصيات الإرهابية فى تنظيمى "المرابطون" و"أنصار بيت المقدس" وكان المسئول المباشر فى تنفيذ أكثر من 17 عملية إرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة، وأهمها استهداف الكتيبة 101 "مذبحة العريش الثالثة" فبراير 2015، والتى أسفرت عن استشهاد 29 من القوات وإصابة 60 آخرين، وإصابته هو بطلق نارى فى الساق قبل تمكنه من الهروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً