اعلان

أول تعليق من ابنة الشهيد هشام بركات على تسليم هشام عشماوي

كتب : اهل مصر

في أول تعليق من ابنة الشهيد هشام بركات على تسليم هشام عشماوي ، نقلت مروة بركات رسالة بلسان والدها على الواقعة.

وكتبت مروة بركات منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتحدثت فيه بلسان حال والدها الشهيد: «إن كنتم قد أفسدتم عليا دنيايا وحرمتوا عائلتى منى وأكسبتونى لقب الشهيد الصائم البطل وأكسبتوا عائلتى لقب عائلة الشهيد البطل، فقد أفسدت عليكم دنياكم وآخرتكم».

وتسلمت السلطات المصرية الإرهابى هشام عشماوى، الذى كان قد ألقى القبض عليه قبل بضعة أشهر فى عملية امنية بمدينة درنة الليبية.

وكانت طائرة حربية قد رافقت اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، أثناء قدومه من ليبيا، في زيارة رسمية، وكانت المفاجأة بظهور الإرهابي الخطير هشام عشماوي، رفقة رجال المخابرات العامة والأمن المصري، قادما من ليبيا عقب إعلان القوات المسلحة الليبية، القبض عليه في مطلع أكتوبر الماضي، لتتسلم مصر رسميا واحدًا من أخطر الإرهابيين في المنطقة، والمطلوب رقم واحد حاليًا لأجهزة الأمن المصرية، إذ يواجه اتهامات عديدة على خلفية ضلوعه في عدد كبير من العمليات الإرهابية.

كما أفادت فضائية «إكسترا نيوز» فى نبأ عاجل لها، اليوم الاربعاء، بأن مصر تسلمت أحد الإرهابيين شديدى الخطورة، إلى جانب تسلمها للإرهابى هشام عشماوى، وظهر الإرهابى الذى تسلمته مصر برفقة عشماوى على متن الطائرة التى أقلته من ليبيا إلى مطار القاهرة الدولى، وهو بهاء عبد المعطي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً