منار في خلع قبل الزواج: كتب الكتاب ليمارس رجولته بالحلف عليَّ بالطلاق ليل نهار

شيماء الهوارى

09:49 ص

الأربعاء 29/مايو/2019

منار في خلع قبل الزواج: كتب الكتاب ليمارس رجولته بالحلف عليَّ بالطلاق ليل نهار
محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

"شعرت أنه كان يريد أن يعقد قرانه من أجل أن يشعر برجولته فى قسم يمين الطلاق على أتفه شيء، حتى انتابنى شعور بالسخط والضيق بسبب تصرفاته هذه، وأيقنت أن الحياة بيننا مستحيلة".. هذه هي الكلمات التى نطقتها منار وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر؛ لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد كتب الكتاب بأيام قليلة وقبل الدخول بها.

عقد قران
وقالت منار "كنت أحلم أن أجد الشخص المناسب الذى يمتاز بالأخلاق الطيبة ويقدرنى كأنثى ويكون سندا لي فى هذه الحياة، وعندما تقدم لخطبتي أحمد شعرت أنه هو الذي سوف يحقق حلمي؛ لذلك لم أعترض عندما طلب أن يتم عقد القران بدلا من الخطبة؛ حتى نستطيع التقرب بشكل جيد قبل ليلة الزفاف التى تم تحديدها بعد 5 شهور من كتب الكتاب".

اقرأ أيضا..مي تطلب الطلاق: "سابني في ليلة الدخلة ونزل يلعب مع العيال في الشارع"

يحلف بالطلاق
وأكملت حديثها "ولكن بمجرد أن تم عقد القران أزعجنى بحلفه للطلاق على أتفه الأسباب، حتى أصبح الطلاق كاللبانة فى فمه، ويجبرني على فعل تصرفات لا أريدها خوفا من اليمين، حتى جعلنى أشعر بالضيق الشديد منه، وكثيرا ما تحدثت معه أن يكف عن حلف يمين الطلاق لان ليس به مزاح .

خلع قبل الزواج
وتابعت قائلة " ولكن لا حياة لمن تنادى حتى جعلنى أطلب الانفصال قبل الزواج؛ لأنى لم أحتمل العيش معه بهذا الأسلوب، ولكنه رفض، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر حكم القضاء".

موضوعات متعلقة