اعلان

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان 2019.. اعرف ثوابه في السنة النبوية

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان 2019

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان 2019 لزيادة رزق والعتق من النار ردده واعرف ثواب دعاء 24 رمضان 2019 في السنة النبوية، حيث يبحث في كل ليلة من ليالي رمضان الكريم المسلمون عن دعاء اليوم أو أدعية قصيرة لرمضان وحاليًا يريدون معرفة دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان 2019 حيث يعتبر الدعاء من أهم العبادات التى يواظب عليها المرء لسهولتها وقربها من الله سبحانه تعالى، كما أن الأجر يتعاظم بصور أكبر في شهر رمضان المبارك حيث يحرص المسلم على الابتعاد عن كل ذنب أو عمل يؤدى لارتكاب معصية.

ويأتى دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان 2019 بالتزامن مع يوم 29 مايو، ولم يتبقى سوا أيام قليلة وينتهى شهر رمضان المبارك فنحن في بداية الثلث الأخير الأيام العشر المذكور فيهم أنها أيام العتق من النار، فأوله رحمة من الله وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النار، ويسعى الجميع ليكون من الفائزين في شهر رمضان ولذلك يقدم موقعنا لمتابعيه ثواب دعاء 24 رمضان 2019 في السنة النبوية، ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا الصيام والقيام وتلاوة القرآن وصالح الأعمال والخيرات.

دعاء اليوم الرابع والعشرين من رمضان 2019

وقد ورد "عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و سلم حول دعاء اليوم الرابع العشرين من رمضان 2019 أنه ذو فضل عظيم عن نيل أعلى درجات الجنة.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فِيهِ مَا يُرْضِيكَ، وَ أَعُوذُ بِكَ فِيهِ مِمَّا يُؤْذِيكَ، بِأَنْ أُطِيعَكَ وَ لَا أَعْصِيَكَ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ

ثواب دعاء24 رمضان 2019

"مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِعَدَدِ كُلِّ شَعْرَةٍ عَلَى رَأْسِهِ وَ جَسَدِهِ أَلْفَ خَادِمٍ، وَ أَلْفَ غُلَامٍ كَالْيَاقُوتِ وَ الْمَرْجَانِ".

وقد جاء ثواب دعاء 24 رمضان 2019عن الصحابة والصالحين فهو خير دعاء لتجنب الشياطين والحفظ من الشرور، فيقول أحد الصحابة والصالحين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً