اعلان

مسلسل ابو جبل الحلقة 23.. وفاة نجل محمود البزاوي والقبض على دياب

مسلسل ابو جبل الحلقة 23
كتب : منى رجب

حقق مسلسل ابو جبل الحلقة 23، نجاحا كبيرا، وتفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل ابو جبل الحلقة 23، التي تم عرضها مساء أمس الثلاثاء الموافق 28 مايو، وذلك بعد أن شهد مسلسل ابو جبل الحلقة 23، أحداثا مثيرة ونارية.

اقرأ أيضا..مسلسل أبو جبل الحلقة 23.. هل يتم القبض على حسن من جديد؟

ابو جبل 23

مسلسل ابو جبل الحلقة 23

وشهد مسلسل ابو جبل الحلقة 23، معرفة "حسن" مصطفى شعبان، بحمل زوجته "مريم" عائشة بن أحمد، ثم هروبه قبل وصول الشرطة إلى منزل والدها، ثم يستكمل حسن البحث عن براءته وقاتل أولاده، وذهب في ابو جبل 23، إلى إحدى المناطق الصعيدية للبحث عن شخص يدعى (مانجة) وهو الشخص الذي قام باستنساخ مفتاح شقته للسارق.

ابو جبل 23

مسلسل ابو جبل الحلقة 23

كما جاء ضمن أحداث مسلسل ابو جبل الحلقة 23، نصب "وجيه" محمود البزاوي على زوج نجلته "سعد" دياب، وحصل منه على ملايين الجنيهات، عن طريق بيع أرض ملك الدولة له دون علمه، وذلك بعد أن طلب منه الشراكة في مشروع، ثم يبلغ الشرطة عنه ويتم القبض عليه، وتنتهي مسلسل ابو جبل الحلقة 23 على دخول أحد الموظفين على "وجيه" ويقول له إن ابنه أحمد توفى إثر سقوطه من أعلى برج سكنى.

مسلسل ابو جبل

ويشارك في بطولة مسلسل ابو جبل مجموعة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد على رزق، غفران محمد، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، أنعام الجريتلى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً