اعلان

اعتماد مشروع سكاي لاين بموسوعة "جينيس" كأكبر مشروع سكني في العالم

مشروع سكاي لاين
كتب :

من خلال اعتماد محاولة مشروع سكاي لاين SKYLINE الرسمية للتسجيل في جينيس للأرقام القياسية العالمية Official Attempt كأكبر مشروع سكني في العالم، معمار المرشدي تضع مصر على خريطة العقارات العالمية وتجلب المجد للوطن.

وفي سعيها المستمر للتميز والابتكار والرفاهية في تطوير المشروعات العقارية التي تحمل علامة معمار المرشدي، رواد تطوير العقارات يجلبون إلى مصر سكاي لاين، المشروع السكني الذي يقع على مساحة 200 ألف متر مربع في موقع إستراتيجي في قلب القطامية. ويوفر المشروع الحياة الفاخرة والراحة وتجربة فريدة لا يمكن مضاهاتها أبداً.

وصرح المهندس محمد مرشدي، مؤسس ومالك شركة معمار المرشدي: "لم يكن هدفنا الأساسي من مشروع سكاي لاين SKYLINE تسجيله كرقم قياسي عالمي، بل كنا نستهدف أن نجلب إلى مصر تجربة حياة فريدة غير مسبوقة".

اقرأ أيضاً..مؤسس هواوي: قادرين على النمو رغم كل التحديات

وتقوم شركة معمار المرشدي منذ إنشائها بتطوير أسلوب حياة متميزٍ وليس بناء كتل إسمنتية؛ حيث تقع سكاي لاين SKYLINE في قلب المدينة. 

ويضم المشروع العديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه والتسلية ومحلات التسوق المتنوعة. ويحقق المشروع الحلم بتميزه بالمساحات المفتوحة والمناظر الطبيعية المنعشة والبيئة الآمنة والمتكاملة.

وأضاف المرشدي "وحتى نضمن جودة التميز والرفاهية لأكبر مبنى سكني في العالم حتى الآن لعقود قادمة، عقدنا شراكة مع شركة VDP Design العالمية ببرشلونة ورائد الهندسة المعمارية الشهير محمد حديد، الذي أضاف لمسة التميز لمشروع سكاي لاين SKYLINE، والمهندس المصري رائف فهمي".

وجاء إعلان جينيس للأرقام القياسية Official Attempt خلال حفل سحور أنيق أقامته شركة معمار المرشدي بحضور كبار مسؤولي الشركة وعلى رأسهم كل من المهندس محمد المرشدي، والمهندس حسن المرشدي، والمهندس محمد حديد، فضلاً عن ممثلي جينيس للأرقام القياسية وكبار رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.

وشرح المهندس محمد المرشدي تطلعات ورؤى الشركة - التي حافظت على مكانتها المتميزة والرائدة على مدى العقود الثلاثة الماضية، لقطاع التطوير العقاري.

وقد قام الفنان العالمي الهضبة عمرو دياب بإحياء حفل إعلان اعتماد محاولة سكاي لاين SKYLINE الرسمية للتسجيل في جينيس للأرقام القياسية Official Attempt حيث تغنى بأحدث وأجمل أغانيه، إلى جانب المؤلف الموسيقي هشام خرما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً