اعلان

إيداع المتهمة بقتل والدتها وذبح قطة فوق جسدها في الزيتون مستشفى العباسية: "الشيطان اللى قتل أمى وهى نايمة"

المتهمة بقتل والدتها وذبح قطة على جثتها

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة، بحبس المتهمة بقتل والدتها في الزيتون وإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

وكلفت النيابة المستشفى، بإعداد تقرير عن حالتها الصحية وموافاة النيابة بنتائجه، حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية معها بعد أن قتلت تلك الفتاة والدتها بيد "الهون" وذبحت قطتها وألقت بها على جثة والدتها داخل منزلها.

وأكدت التحقيقات أن المتهمة كانت تقول كلاما غير مفهوم خلال التحقيقات، حيث قالت: "الشيطان اللي قتل أمي وهي نايمة" وغيرها من الكلمات، واستمرت التحقيقات ما يقارب الـ6 ساعات.

اقرأ أيضا.. بـ22 طعنة.. حبس سيدة قتلت والدتها وذبحت قطة فوق جثتها فى الزيتون

وقررت النيابة التحفظ على المتهمة داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعد أن نسبت إليها تهمة القتل العمد، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها "سامية.م" 81 عامًا، لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية، واستدعاء شقيقى المجنى عليها لسماع أقوالهما.

وكشفت التحقيقات أن شقيق المتهمة تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقته وأخبرته بضرورة حضوره وشقيقهما الآخر إلى مسكن والدتهما للضرورة، وأنه توجه هو وشقيقه إلى شقة والدتهما، وعندما وصلا شاهدا شقيقتهما تقف بالصالة بجوار جثة والدتها، وعلى صدر الجثة قطة مذبوحة.

وقال شقيق المتهمة، إنهم عثروا على مقص معدني وقطعة معدنية "يد هون" عليهما آثار دماء، وحينما حاول شقيقه الإمساك بها انتابتها حالة هيستيرية وتعدت عليه واصابته بيده.

واستكمل، أن شقيقته مريضة نفسيًا منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسى لمدة 6 شهور، وبتاريخ الواقعة انتابتها حالة من الهياج قامت على إثرها بارتكابها الواقعة.

بداية الواقعة كانت بتلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة 81 سنة، مسجاة على ظهرها بالشقة سكنها وبها إصابات عبارة عن جروح طعنية بالصدر كما عثر على "قطة" مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها، وتم تشكيل فريق بحث ومن خلاله إجراء التحريات وجمع معلومات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر