اعلان

المخرج والمؤلف زياد سعودي يطالب بإيقاف عرض "الواد سيد الشحات"

المؤلف والمخرج زياد سعودي
المؤلف والمخرج زياد سعودي
كتب : أهل مصر

تقدم المؤلف والمخرج زياد سعودي، ببلاغ ضد مؤلفي مسلسل "الواد سيد الشحات" واخطرهم عن طريق الشركة المنتجة للمسلسل متهما كل منهم بالاستيلاء على فكرة ومعاجلة فيلم "ابن الأنسية" وتقديمها في المسلسل المذكور مطالبًا بإيقاف عرضه فورًا، مؤكدًا أن الفكرة تقدم بها في عام 2012 لمنتج مشهور وبعد تقديم الفكرة طلب المنتج تعديلها لتقديمها للثلاثي هشام ماجد و شيكو وأحمد فهمي وتم تعديل الفكرة طبقا لطلب المنتج وتسجيلها باسم "زياد سعودي" تحت اسم "عفاريت الانس".

وأضاف سعودي أن المنتج طلب تحديد موعد مع أحمد فهمي - لانه حسب كلام المنتج يكتب اعماله بنفسه- لاتمام الاتفاق بناء طلب الأخير، ولم يمانع سعودي من اتمام العمل حتى لو كتب فهمي السيناريو والحوار على شرط أن يحتفظ بحقه الادبي والقانوني كونه صاحب الفكرة، مشيرا إلى تأجيل الموعد لأكثر من مرة ومن ثم اغلق الموضوع.

اقرأ أيضًا.. بعد رؤيته للإرهابي هشام عشماوي.. محمود البزاوي: "اترحمت على الشهيد البطل ابن أخويا"

وأضاف أن فؤجي في خلال شهر رمضان الجاري بتضمن مسلسل "الواد سيد الشحات" فكرته بشكل كامل في الحلقتين التاسعة والعاشرة بما فيها استخدام عدد من الجمل استخدمها في المعالجة منها جملة " ابن الانسية" على لسان شقيق البطل.

واكد انه تواصل مع احد العاملين في الشركة المنتجة الذي اكد له انه "احمد فهمي" قال مايفيد عدم تذكره الموضوع من اساسه وانه مجرد ممثل لا علاقه له بما يخص الكتابة.

واختتم سعودي حديثه مشددًا على تقدمه ببلاغ في قسم شرطة الدقي وشكوى مفصلة لنقابة المهن السينمائية موضحا ثقته التامة في القضاء المصري المنصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً