اعلان

مسلسل كلبش 3 الحلقة 24| أكرم صفوان يعود للقاهرة من أجل عملية تكفيرية

مسلسل كلبش 3 الحلقة 24

كما عودنا متابعي وجمهور أهل مصر، بتقديم حلقات دراما رمضان 2019، مسلسل كلبش 3 الحلقة 24 سليم الانصاري بشكل سابق وقبل أن تذاع نعرض اليوم كلبش 3 الحلقة 24، مسلسل كلبش سليم الأنصاري في مواعيد كلبش 3 الحلقة 24 والإعادة على القنوات التالية MBC 4، الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة وستكون إعادة مسلسل كلبش 3 حلقة 24 سليم الأنصاري في تمام 11 مساءً، والإعادة الثانية 5 صباحاً، مشاهدة مسلسلات رمضان 2019 كلها كما سيكون هناك إعادة ثالثة في 10 صباحاً من اليوم التالي، مشاهدة مسلسلات رمضان 2019 كلها كما يعرض كلبش 3 الحلقة 24 أيضاً على قنوات أخرى مثل قناة ON E، كلبش 3 الحلقة 24 على جميع القنوات 2019، مشاهدة مسلسلات رمضان 2019 كلها من المفترض أن يذاع مسلسل كلبش الحلقة 24 سليم الأنصاري، على ثلاثة قنوات فضائية عربية ومصرية وهم ON E ،MBC4 ،OSN، بعدما توقع الملايين أن يعرض على قناة الحياة.

مواعيد عرض كلبش 3 الحلقة 24

وبدأت أحداث الحلقة الـ 24 من العمل الدرامي كلبش 3، بطولة النجم أمير كرارة، والمبث من خلال فضائية "ONE"، بانضمام حسن عضو جديد لمجموعة سليم الأنصاري لمساعدة في تنفيذ الخطة الجديدة بشمال سيناء.

وإليكم أبرز ما حدث في مسلسل كلبش 3 الحلقة 24:

شهدت الحلقة الماضية، رفض نجل أكرم صفوان، من خلال أحداث مسلسل كلبش 3 الحلقة 24 والذي يقوم بدوره النجم "هشام سليم"، آسر الكشف عن الشخص الذى طلب منه اقتحام نظام الأمن في منزلهم، مما دفع أكرم لعقابه وربطه فى كرسى حتى يعترف.

وتوصل هشام سليم، لعنوان الشخص الذي اخترق وحدة التحكم، وكلف صدام، بالبحث عن مكانه لمعرفة هويته ويكتشف أنها جومانة، وفي نفس اللحظة يعترف آسر بوجود علاقة عاطفية بينه وبين جومانة، وذلك من خلال مسلسل كلبش 3 الحلقة 24 ويقوم أكرم بالاستهزاء به وإخباره عن الهدف من تمثيلها الحب عليه خاصة أن والدها كان يعمل معه وتريد الانتقام له.

وتترك جومانة مسكنها إلى منزل سميح والذي يجسد شخصيته الفنان "محمد على رزق" للاختباء عنده، وهو الأمر الذى يثير غضب اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز"، ويطلب منه نقلها فورا من منزله.

ووصلت الحافلة التي يتواجد فيها أمير كرارة والمذيعة شهيرة وأعضاء جمعية الإغاثة المملوكة لأكرم إلى العريش، يتصل أكرم بسارة "سوزان نجم الدين" ويطلب منها أن تخبر التنظيم أن الطرد وصل إلى العريش.

ليكتشف بروسلي والذي يجسده الفنان "أحمد العوضى" أن سائق الأتوبيس جاسوس ويعمل عند أكرم، وبعد تفتيش غرفة السائق يجد سليم آلاف الدولارات وخرائط لأنابيب الغاز فى سيناء.

المفاجأة كانت فى نهاية الحلقة عندما أخبر أكرم زوجته إنجى "أميرة العايدى"، بأن سليم الأنصارى وشهيرة وفريق الإغاثة لن يعودوا للقاهرة، لأنه يخطط لتفجير الأتوبيس الخاص بهم قبل عودتهم للقاهرة.

مسلسل كلبش 3 الحلقة 24

ودافعت جومانا، عن نجل أكرم صفوان، بسبب وجود علاقة حب بينهما، وتستنجد إلى "سميح" الأمر الذى أثار غضب اللواء جلال والذي يجسده النجم أحمد عبد العزيز، وبعد أن وصل الأتوبيس الذى يحمل سليم الأنصارى أرض سيناء تواصل أكرم بسارة ويطلب منها أن تخبر التنظيم أن الطرد وصل إلى العريش.

وانتهت الحلقة عند إخبار صفوان لزوجته بعدم عودة الأتوبيس مجددا إلى القاهرة حتى ينجح فى تخطيطه بتفجير الأتوبيس.

ومن المتوقع فى الحلقة المقبلة محاولة الأنصارى فى معرفة مصدر التفجيرات وإيقافها.

"كلبش 3" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال