اعلان

اندلاع حريق هائل داخل مصنع بالمنيا.. والموظفون المضربون عن العمل ينقذون ممتلكاته من كارثة.. صور

صورة حريق هائل مصنع بالمنيا
صورة حريق هائل مصنع بالمنيا

تمكن عدد من الموظفين المضربين عن العمل بمصنع أسمنت بورتولاند الكائن بناحية الشيخ فضل بمركز بني مزار شمال المنيا من إخماد حريق هائل اندلع مساء أمس بالمصنع بسبب عطل مفاجئ بخط الإنتاج.

وفقًا لشهادات الموظفون في المصنع، فإنهم فوجئوا باندلاع حريق داخل مصنع أسمنت بورتولاند المنيا بسبب عطل مفاجئ بخط الإنتاج وتمكنوا من إخماده دون وقوع أى خسائر بشرية أو خسائر فى محتويات المصنع ثم عادوا مجددا لمواصلة اعتصامهم المفتوح داخل المصنع للمطالبة بحقوقهم.

وفي سياق متصل، واصل موظفو إحدى شركات التوريد بمصنع الأسمنت بالشيخ فضل ببني مزار شمال محافظة المنيا، لليوم الرابع على التوالي إضرابهم داخل المبنى الإداري للمصنع، وذلك بسبب عدم حصولهم على أي زيادات سنوية على أساسي الراتب مند عام 2015 وحتى تاريخه.

وقال المحتجون الذين دخلوا فى إضراب عن العمل منذ الأحد الماضي، إنهم لم يحصلوا على الزيادة التأمينية السنوية منذ عام 2015، ويتم خصم فارق الزيادة في الشريحة التأمينية سنويًا من المرتب، ولم يحصلوا على أي مكافآت مالية كباقي موظفي الشركة في المواسم والأعياد منذ عام 2016، ولا يوجد رعاية طبية أسرية كباقي موظفين الشركة، والاكتفاء بالتغطية الطبية الجزئية للموظف فقط، بجانب عدم حصولهم على وجبات غذائية رغم انهم يعملون 12 ساعة يوميا، وذلك منذ 2015، ولم يتم ضمهم إلى جمعية الإسكان الاجتماعي الخاص بالشركة.

وأكد موظفو الشركة المضربين عن العمل أنهم قرروا الدخول فى إضراب عن الطعام بدء من اليوم الخميس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني