اعلان

امتحان الكيمياء أولى ثانوى بمدرسة الخديوى الثانوية العسكرية يسوده الهدوء (صور)

امتحان الكيمياء أولى ثانوى يؤديه طلاب مدرسة الخديوى الثانوية العسكرية وطلاب الصف الأول الثانوى بالمحافظات.. وبدأت لجان امتحان الكيمياء أولى ثانوى عملها منذ التاسعة صباحا لأداء امتحان الكيمياء أولى ثانوى بمدرسة الخديوى إسماعيل الثانوية العسكرية بنين بشارع نوبار بحى السيدة زينب بالقاهرة.

امتحان الكيمياء أولى ثانوى

ويبدأ امتحان الكيمياء أولى ثانوى فى تمام الساعة التاسعة صباحا، ويستمر امتحان الكيمياء أولى ثانوى حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، وتسود حالة من الهدوء والطمأنينة لدى طلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة الخديوى إسماعيل أثناء امتحان الكيمياء أولى ثانوى.

اقرأ ايضا:امتحان الفيزياء أولى ثانوي.. طالب بمدرسة التوفيقية: وقت الإجابة غير كاف (صور وفيديو)

امتحان الكيمياء أولى ثانوى 

ويأتى امتحان الكيمياء أولى ثانوى اليوم استكمالا لباقى امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب أولى ثانوي، حيث كانت الامتحانات قد بدأت يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019 وتستمر حتى الخميس 30 مايو 2019، وتتم على فترتين، على أن تبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 صباحا للمدارس الحكومية، والفترة الثانية فى تمام الساعة 1 ظهرا للمدارس الخاصة.

امتحان الكيمياء أولى ثانوى 

وعن امتحان الكيمياء أولى ثانوى اليوم، كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن فى مؤتمر صحفى السبت الماضي، أن امتحان شهر مايو الجارى سيكون أساسيا وإلكترونيا وبوجود كتاب مفتوح داخل لجنة بالمدرسة وفى وقت محدد، ويهدف إلى النجاح والانتقال إلى الصف الثانى الثانوى بحصول الطالب على درجة 50% أو أكثر على ما تم دراسته فى الترم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً