اعلان

أسعار العملات اليوم في مصر.. استقرار وتراجع

أسعار العملات اليوم

سجلت أسعار العملات اليوم تباينا، سواء كانت أجنبية أو عربية، في الانخفاض، وشهدت أسعار العملات اليوم الخميس30 مايو 2019 على وجه العموم حالة رُسوخ مقابل الجنيه المصرى، حيث لم يكن هناك إقبال على التداول فى مستهل التعاملات الصباحية، واستقرت أسعار الدولار اليوم للبيع والشراء، وهو العملة الأولى والأساسية فى التجارة الدولية، ولكن يرغب المواطنون وخبراء الاقتصاد في الاطلاع على باقى أسعار العملات للبيع والشراء، وهو ما نعمل على توضيحه فى هذا الموضوع.

أسعار العملات اليوم

رصد "أهل مصر" أسعار العملات اليوم الأجنبية والعربية للبيع والشراء مقابل الجنيه المصري، ويتم تقديمها لمعرفة مؤشرات الهبوط أو الصعود أو الاستقرار فى التعاملات الصباحية خلال الفيديو السطور التالية:

اقرأ أيضًا..تعرف على أسعار العملات اليوم فى مصر.. تعرف على سعر الدولار اليوم

تشهد أسعار العملات اليوم حالة من التراجع التدريجي وذلك على مدار الأسابيع الماضية، فقد تراوح سعر شراء الدولار اليوم بين 16.78 و16.82 للشراء، وبلغ متوسط سعر البيع بين 16.88 و16.92، بينما سعر اليورو اليوم تراجع في معظم البنوك. أما بالنسبة لسعر الريال السعودي اليوم فقد تراجع، ولكن بشكل طفيف، خصوصاً مع دخول موسم العمرة واقتراب موسم الحج.

أسعار العملات العربية اليوم

أما العملات العربية فتشهد حالة من الاستقرار، فقد سجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي مبلغ 4.49 للشراء، وسجل سعر البيع 4.51، بينما بلغ متوسط سعر الدرهم الإماراتي مبلغ 4.59 للشراء و4.61 للبيع. وفيما يلي أسعار العملات العربية في بعض البنوك.

أقرأ ايضا..تعرف على أسعار العملات اليوم فى مصر.. تعرف على سعر الدولار اليوم

أسعار العملات اليوم

تراجع أسعار العملات اليوم الخميس 30-5-2019 في البنوك، حيث سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم متوسط 16.80 للشراء، و16.90 للبيع، بينما سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي اليوم 18.75 جنيه للشراء، وسجل سعر البيع 18.88 جنيه، فيما سجل متوسط سعر الريال القطري اليوم للشراء 4.35، بينما سجل سعر البيع 4.65، وهذه الأسعار قد تختلف كثيرا أو قليلا عن الأسعار الحقيقية في السوق الحرة أو المسماة بالسوق السوداء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً