اعلان
اعلان

أول الإعدادية في بني سويف: مجدى يعقوب مثلي الأعلى وربنا يقوى الرئيس السيسى

التقت "أهل مصر" أسرة الطالب عاصم عادل صابر الأول على محافظة بنى سويف من داخل منزله بقرية بنى بخيت، حيث أكد والد الطالب والذى يعمل أمين شرطة بقسم الجمالية بالقاهرة أنه اعتاد الشقى والكفاح ليربى أبنائه.

وقال: "هم عودونى على الفرحه فنجلى الأكبر حاتم كان الأول فى الشهادة الإعداديه والإبتدائيه وهو فى المرحلة الثانويه الآن، وكل ما أفعله تجاههم أنا وزوجتى أننا نوفر لهم المناخ اللازم للمذاكره ونهتم بالتربية والتعليم منذ نعومة أظافرهم، ولا نعتمد على الدروس الخصوصية إلا فى أضيق الحدود، نظرًا لظروفنا المادية، ونفرط فى التشجيع على المثابرة للجد فى تحصيل دروسهم".

ووجه الأب الشكر إلى النخبة المييزة من المعلمين المتواجدين بمدارس قرية بنى يخيت لمراعاتهم لضمائرهم وشرح النقاط الصعبة فى المناهج للطلاب أكثر من مرة دون مقابل.

وقال الطالب "عاصم" إنه أصبح الأول على مستوى المحافظة بـ "توفيق من ربنا ومساعدة أبى وأمى لى المادية والمعنوية وعن سر تفوقى الثانى هو قيامى بالإستذكار أولا بأول لدروسى وأخصص كشكول صغير أدون فيه النقاط الصعبة وأعيد عرضها على المعلم ليشرحها لى".

وتمنى "عاصم" أن يصبح طبيبًا جراحًا مثل الدكتور مجدى يعقوب مثله الأعلى ليقدم الخير للأهالى والمرضى المحتاجين للمساعدات الطبي’

وأكد أنه يوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على المشروعات التى يقوم بها لمصر، مصرحًا: " الله يقويه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل