اعلان

امتحانات الثانوية الأزهرية 2019.. الطلاب: نتمنى أن تكون باقى المواد سهلة مثل البلاغة

أشاد طلاب الثانوية الأزهرية بمنطقة سوهاج الأزهرية بمستوى امتحان مادة البلاغة اليوم بالقسم الأدبي، والذى بدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحا، وانتهى فى الحادية عشرة صباحا.

وأكدت الطالبة هالة محمد أن امتحان البلاغة كان سهلا جدا ومن داخل المنهج الدراسي، ولا توجد به صعوبات تذكر، وأضافت سناء أنها تتمنى جميع المواد أن تكون بسهولة مادة البلاغة؛ حتى تتمكن من الحصول على مجموع كبير؛ لأن المادة كانت سهلة جدا اليوم. وهو ما أكده محمود حامد بأن امتحان البلاغة كان فى غاية السهولة، وسيحصل فيه على الدرجات النهائية.

جدير بالذكر أن منطقة سوهاج الأزهرية نظمت لقاءً موسعًا مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بحضور الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية، وشومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب؛ لبحث استعدادات المنطقة لامتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسى الحالى 2018/2019م بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المنطقة.

وتناول الاجتماع أهم التعليمات والمعايير التى سيتم اتباعها خلال امتحانات الشهادة الثانوية هذا العام، والتى بدأت السبت، كما أكد رئيس المنطقة على أهمية الدور الذى يقوم به رؤساء اللجان والعبء الذى يقع على عاتقهم لنجاح منظومة الامتحانات وخروجها بصورة مشرفة، كما أكد حرصه على مصلحة الطالب الأزهرى وتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص أمام الجميع.

ويؤدي امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج 16 ألفا و102 طالب وطالبة بالقسمين العلمى والأدبى، فى 45 لجنة على مستوى المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة