اعلان
اعلان

طالع "الآن" نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس .. نسبة النجاح 74.5 %

صورة أرشيفية
كتب :

طالع "الآن" نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر بالاسم برقم الجلوس حيث تعتبر من أهم نتائج الشهادة الإعدادية 2019 التي يبحث عنها المواطنين، وقد اعتمد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ظهر اليوم بنسبة نجاح 74.5 % على مستوى الإدارات التعليمة المختلفة في المحافظة.

وفي سياق الحديث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر الترم الثاني، قالت نوره كامل وكيل وزارة التربية والتعليم،إن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بلغت 74,5% ،وأن عدد الناجحين 4200 طالبا من إجمالي 5637 المقيدين بجميع مدارس المحافظة، مشيرة إلى أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم ١٠٠% والمكفوفين بنسبة 100% ، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية 76,6% للمهنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

هنأ محافظ البحر الأحمر جميع المتفوقين و الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثانى،متمنياً لهم مزيد من النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة .

وأوضح "عبد الله" أن المحافظة تعمل علي تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لمدارس التربية والتعليم بمدن المحافظة ، لافتًا إلى اهتمام الدولة بالنهوض بالعملية التعليمية بكافة أركانها.

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر 

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر برقم الجلوس من هنـــــــــــــــا

ويهنئ "أهل مصر" الطلاب الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر، ومن لم يعرف الحصول  على نتيجته بسبب ضغط الموقع يترك تعليق برقم الجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو