اعلان

الغربية تستعد لاستقبال جثمان مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر (صور)

تستعد محافظة الغربية، اليوم الخميس، لاستقبال جثمان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وذلك لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، في جنازة شعبية بمسقط رأسه عقب أداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة العصر بمسجد أبوطالب الكبير؛ وصرح مصدر أمني أن جثمان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، في طريقه للمحافظة على طريق بركة السبع ومنها للغربية.

اقرأ أيضا: محافظ أسيوط يودع جثمان مدير الأمن بالمطار قبل نقله إلى الغربية (صور)

يشارك في جنازة اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، كلاً من: اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وعددًا من القيادات الأمنية بمحافظات كفر الشيخ، والدقهلية، والبحيرة، والمنوفية، ولفيف من ممثلي العائلات وأعضاء مجلس النواب.

واتشح أهالي قرية القرشية التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، وكبار عائلات من المشايخ الرجال والسيدات بارتدائهم الملابس السوداء انتظارا لوصول الجثمان، وسط حالة من الصدمة التي انتابت الجميع.

وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة، تقدموا بخالص التعازي في وفاة اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، الذي وافته المنية أمس الأربعاء إثر حادث أليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض